اخبار الكويت الان - العتيبي: مؤتمر الشرق الأوسط لـ «الجلدية» يطلق علاجا ناجعا للصدفية بنسبة 90 في المئة<br /> - اليوم الأحد 17-09-2017

أكد استشاري الامراض الجلدية في مركز اسعد الحمد للامراض الجلدية الدكتور محمد العتيبي اهمية مؤتمر الشرق الاوسط الدولي الثاني للامراض الجلدية الذي يفتتح في دبي، الخميس المقبل، برعاية الشيخ حمدان بن راشد نائب حاكم دبي وزير المالية ورئيس هيئة الصحة.

وقال العتيبي، وهو عضو اللجنة المنظمة، ان المؤتمر سيشهد إطلاق أحدث العلاجات البيولوجية لعلاج مرض الصدفية في الشرق الاوسط بنسبة نجاح تصل الى 90 في المئة ويؤخذ عن طريق حقن تحت الجلد، مشيرا الى مشاركة محاضرين من دول مجلس التعاون الخليجي وعرب واميركيين واوروبيين في المؤتمر على مدار ثلاثة أيام، حيث سيناقش المؤتمر أهم المستجدات في مجال الأمراض الجلدية.

وأشار العتيبي الى ان البرنامج العلمي للمؤتمر سيحتوي على 72 محاضرة علمية و23 ورشة عمل و16 ندوة علمية، مشيدا برعاية الشيخ حمدان ال مكتوم التي تؤكد اهمية المؤتمر.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت الان - العتيبي: مؤتمر الشرق الأوسط لـ «الجلدية» يطلق علاجا ناجعا للصدفية بنسبة 90 في المئة<br /> - اليوم الأحد 17-09-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الكويت الان - الحربي: مراكز ذات بنية تحتية عالية المستوى - اليوم الأحد 17-09-2017
التالى مجلس الامه الكويتي الهاشم: ما يتعرض له موظفو ديوان المحاسبة من قمع إداري وتجميد ونقل وعبث وتجاوز للقانون.. غير مقبول اليوم الاثنين 18-09-2017