أخبار عاجلة
دعوة لتغيير النظام في إيران -

اخبار الكويت المضف: (خطة) لتحسين سلامة الدواء

اخبار الكويت المضف: (خطة) لتحسين سلامة الدواء
اخبار الكويت المضف: (خطة) لتحسين سلامة الدواء

أكدت وزارة الصحة أهمية المشاركة في فعالية التحدي العالمي الثالث لمنظمة الصحة العالمية - إقليم شرق المتوسط، الذي تستضيفه العاصمة العمانية (مسقط)، اليوم، بشأن سلامة المرضى، تحت شعار «الدواء بدون ضرر».

 

وقالت مديرة إدارة الجودة والاعتراف في الوزارة، د. بثينة المضف، في تصريح صحافي، أمس، إن «الصحة» تشارك في هذا التحدي، ممثلة بالإدارة، وتنظمه «الصحة العالمية» على مدى يومين، لمناقشة ومعالجة التحديات، وتبادل قصص النجاح، ووضع خطة عمل وطنية، واستراتيجيات لتنفيذ هذا التحدي، لتحسين سلامة الدواء في الكويت.

وأوضحت المضف أن الفعالية تهدف إلى الحد من الأضرار الناجمة عن ممارسات وأخطاء الدواء غير الآمنة بنسبة 50 في المئة على مدى 5 سنوات على الصعيد العالمي. وشددت على إيمان الوزارة بأهمية جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى، وحرصها على دعم مثل هذه المبادرات، التي تحد من الممارسات الدوائية غير الآمنة وأخطاء الدواء.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت المضف: (خطة) لتحسين سلامة الدواء في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده البلاد الالكترونيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده البلاد الالكترونيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الكويت تدعو الحسيان الممرضين إلى عدم الإضراب
التالى اخبار الكويت الان - «الغوص» نظّف «السلام» ضمن الحملة العالمية للشواطئ - اليوم الأحد 17-09-2017