أخبار عاجلة
شرطة مكة تضبط مواطناً قتل شقيقه بـ«سلاح رشاش» -
صورة "تكشف" هوية "الفنان الغامض" بانكسي -
النقد ترفع معدل اتفاقيات إعادة الشراء المعاكس -

اخبار الكويت الان - «متشبهون بالنساء» في المعاهد الصحية ببنيد القار <br /> - اليوم الأحد 17-09-2017

نفذ فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة جولة ميدانية على المعاهد الصحية في منطقة بنيد القار أسفرت عن توجيه 5 تعهدات وتحرير مخالفتين.

و في هذا الصدد، قال مدير فرع بلدية محافظة العاصمة بدر ناصر بو رقبة إن فريق الطوارئ وبالتعاون مع القوى العاملة ووزارة الداخلية نفذ حملة على المعاهد الصحية بهدف تطبيق قوانين البلدية على المحلات التجارية، مشيرا الى أن الحملات مستمرة على جميع الأصعدة توازيا مع الحملة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة التي تحمل شعار «بتعاونكم نجملها».

بدوره، بين رئيس فريق الطوارئ زيد العنزي عن قيام النوبة (ب) بتوجيه 5 تعهدات تنوعت ما بين وجود عمالة متشبهين بالنساء لاستغلال المحل لأغراض تتنافى مع النظام العام أو الآداب العامة ومخالفة الاشتراطات الفنية للكبائن، وتحرير مخالفتين إحداهما وفق لائحة الإعلانات لوجود ترخيص إعلان منتهٍ وتوجيه تعهد وفق اللائحة لوجود ترخيص صحي منتهٍ.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت الان - «متشبهون بالنساء» في المعاهد الصحية ببنيد القار <br /> - اليوم الأحد 17-09-2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الراي الكويتيه

السابق اخبار الكويت الان - الحربي: تحويل رحلات المرضى الكويتيين عبر مطار هيثرو . اليوم الخميس 07 ديسمبر 2017
التالى الكويت الان - سالم العلي هنأ وزير الدفاع بمنصبه الجديد اليوم الأربعاء 13-12-2017