أخبار عاجلة

اخبار الكويت الان - «متشبهون بالنساء» في المعاهد الصحية ببنيد القار <br /> - اليوم الأحد 17-09-2017

نفذ فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة جولة ميدانية على المعاهد الصحية في منطقة بنيد القار أسفرت عن توجيه 5 تعهدات وتحرير مخالفتين.

و في هذا الصدد، قال مدير فرع بلدية محافظة العاصمة بدر ناصر بو رقبة إن فريق الطوارئ وبالتعاون مع القوى العاملة ووزارة الداخلية نفذ حملة على المعاهد الصحية بهدف تطبيق قوانين البلدية على المحلات التجارية، مشيرا الى أن الحملات مستمرة على جميع الأصعدة توازيا مع الحملة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة التي تحمل شعار «بتعاونكم نجملها».

بدوره، بين رئيس فريق الطوارئ زيد العنزي عن قيام النوبة (ب) بتوجيه 5 تعهدات تنوعت ما بين وجود عمالة متشبهين بالنساء لاستغلال المحل لأغراض تتنافى مع النظام العام أو الآداب العامة ومخالفة الاشتراطات الفنية للكبائن، وتحرير مخالفتين إحداهما وفق لائحة الإعلانات لوجود ترخيص إعلان منتهٍ وتوجيه تعهد وفق اللائحة لوجود ترخيص صحي منتهٍ.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت الان - «متشبهون بالنساء» في المعاهد الصحية ببنيد القار <br /> - اليوم الأحد 17-09-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الكويت ...حمد مبارك العيار.. في ذمة الله
التالى اخبار الكويت الان - السفير التركي للكويتيين: لا تكونوا فريسة سهلة للمُحتالين عند شراء عقارات - اليوم الجمعة 01-09-2017