أخبار عاجلة
الفلسطينيون والمصالحة...جدل إلى ما لا نهاية -
محنة الدولة الوطنية العربية -

اخبار الكويت الان - تحرير 10 مخالفات وإنجاز 546 معاملة في بلديتي الأحمدي وحولي - اليوم الأحد 17-09-2017

قامت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية الأحمدي بشن حملة للتدقيق على استغلال المساحة الخارجية للمحلات أثمرت تحرير 10 محاضر مخالفات تنوعت ما بين استغلال المساحة الخارجية للمحل من دون ترخيص من قبل البلدية، إضافة إلى مخالفة اشتراطات القواعد العامة للنظافة.

وأوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق طلال العقاب أن الجولة جاءت لتحد من تسيب أصحاب المحلات باستغلالهم المساحات الخارجية، وإشغالهم للطريق من غير ترخيص من قبل البلدية.

من جانبها، أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن التقرير الإحصائي الشهري لإدارة التراخيص الهندسية التابعة لفرع بلدية حولي عن إنجاز 546 معاملة.

وقال مدير إدارة التراخيص الهندسية المهندس جاسم الخضر إن الإدارة أنجزت 546 معاملة اشتملت على 27 معاملة للبناء الجديد و14 معاملة إضافة، و40 تعديلاً وإضافة، ومعاملتي زراعة، و15 للهدم، و8 تعديلات، وتعديلين لبيانات الرخصة، مشيراً إلى أنه في السكن الاستثماري فقد تم إنجاز 9 معاملات للبناء الجديد، ومعاملتي إضافة، وتعديل وإضافة واحدة، و10 هدم، وتعديلين، ومعاملتي تجديد رخصة، و411 معاملة أخرى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت الان - تحرير 10 مخالفات وإنجاز 546 معاملة في بلديتي الأحمدي وحولي - اليوم الأحد 17-09-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الكويت الان - سمو أمير البلاد يبعث ببرقية شكر إلى الرئيس ترامب<br /> - اليوم الجمعة 08-09-2017
التالى اخبار الكويت الان - السفير التركي للكويتيين: لا تكونوا فريسة سهلة للمُحتالين عند شراء عقارات - اليوم الجمعة 01-09-2017