أخبار عاجلة
قراصنة يسرقون بيانات 57 مليوناً من مستخدمي "أوبر" -
اخبار عمان اليوم حالة الطقس لهذا اليوم -
الجلسة السرية بالشورى ! -

لولو هايبر ماركت أطلق «بينوي فييستا 2017»..

لولو هايبر ماركت أطلق «بينوي فييستا 2017»..
لولو هايبر ماركت أطلق «بينوي فييستا 2017»..

أبرز ما في «بينوي فييستا 2017»، الذي يمتد حتى 23 سبتمبر في جميع منافذ لولو، هو الأسعار الخاصة جداً المعروضة لمجموعة كاملة من منتجات بعض العلامات التجارية الفيلبينية الرائدة، بما في ذلك تلك المفضلة مثل ماما سيتا، سنشري، دولي، نيوتن، ستار، يو إف سي، سوبر، داتو بوتي، ليديز تشويش.

وخلال فترة العروض الترويجية التي تستمر لمدة 11 يوما، تظهر في جميع منافذ لولو هايبر ماركت أشكال مقطوعة للأحداث الثقافية والاجتماعية التقليدية للفيلبين، ما يجذب المتسوقين إلى تنوع وتميز الأرض.

«بينوي فييستا 2017» جزء من مبادرة لولو هايبر ماركت المستمرة للتفاعل بانتظام مع عملائه من خلال العروض الترويجية والمهرجانات الشعبية للغاية. تشكل هذه العلاقة التآزرية مع العملاء واحدة من الأسباب التي تجعل علامة لولو هايبر ماركت تحتفظ بهذه المتابعة الكبيرة والمخلصة بين المتسوقين في المنطقة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن لولو هايبر ماركت أطلق «بينوي فييستا 2017».. في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده البلاد الالكترونيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده البلاد الالكترونيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مجلس الأمة الكويتي - أصداء الرسالة السامية للنواب ... ولاء ودعم للسياسة الحكيمة - اليوم الأربعاء 08 نوفمبر 2017
التالى اخبار الكويت الان - ندوة «التقدمي»: اللحظة الإقليمية الملتهبة تنذر الكويت بأكثر من «طشار» - اليوم الخميس 09-11-2017