أخبار عاجلة
طرق العناية بالبشرة في فصل .... -
ماذا قال ساسة إسرائيل عن هجوم العريش -

( لكزس ) تدعم تطبيق «صالوناتكم»

( لكزس ) تدعم تطبيق «صالوناتكم»
( لكزس ) تدعم تطبيق «صالوناتكم»

أوضحت «لكزس» أن حفل الإطلاق قد حضره مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي ومالكو الصالونات المشهورة من جميع أنحاء الكويت، بالإضافة إلى أعضاء الصحافة والإعلام المميزين.

وبيّنت الشركة أن «صالوناتكم» يعتبر منصة سهلة وسريعة الاستخدام لحجز مواعيد الصالونات عبر الإنترنت، كما يسمح لمستخدميه، البحث عن توافر مواعيد في الصالونات أو «سبا» وحجز مواعيدهم المقبلة بسهولة، لافتة إلى توافر أكثر من 200 صالون نسائي ورجالي من مختلف مناطق الكويت في التطبيق.

وأضافت أنه يمكن للزوار من خلال نظام «صالوناتكم» اكتشاف صالونات أو معاهد صحية والاستمتاع بتجربة جمالية فريدة من نوعها، كما يمكنهم من مقارنة الأسعار، وتحديد الخدمات المطلوبة بسهولة، إلى جانب إمكانية الدفع عبر الإنترنت أو الدفع في الصالون.

وقال مدير عام «صالوناتكم» فيصل الغدهوري «بدأنا في الكويت، ولكن رؤيتنا المستقبلية تهدف لأن نصبح التطبيق والموقع الأول في الشرق الأوسط لحجز المواعيد عند الصالونات والحلاقين والمنتجعات الصحية»، مضيفاً أنه «كما هي سرعة تطور التكنولوجيا، فإننا منطلقون بسرعة صاروخية إلى إمكانات لا محدودة». ولفتت «لكزس» إلى أن «صالوناتكم» يوفر أيضاً خدمة حجز مواعيد خدمة المنازل وبذلك يوفر على المستخدمين الوقت والجهد الثمينين.

وتابعت أنه بعد الانتهاء من الحجز، سيرسل «صالوناتكم» تأكيداً فورياً عن طريق البريد الإلكتروني، كما يوفر «صالوناتكم» خدمة عملاء ودية مخصصة للمساعدة بأي طريقة ممكنة.

وذكرت الشركة أن التطبيق متوافر على كل من «أندرويد» و«IOS»، كما يمكن حجز المواعيد عن طريق الموقع الإلكتروني، بالإضافة لإبقاء العملاء على اطلاع بأحدث صيحات الجمال من خلال مدونة موقعنا والنشرة البريدية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ( لكزس ) تدعم تطبيق «صالوناتكم» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده البلاد الالكترونيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده البلاد الالكترونيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اخبار الكويت الان - الزعابي يحصد المركز الأول في مسابقة عالمية لتصوير الحياة البرية - اليوم الجمعة 24-11-2017