أخبار عاجلة

( الجبري ) : محاسبة المقصرين في عقد «الطرق السريعة»

( الجبري ) : محاسبة المقصرين في عقد «الطرق السريعة»
( الجبري ) : محاسبة المقصرين في عقد «الطرق السريعة»

محمد الجبري

جاء ذلك خلال اجتماع تنسيقي بين الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية ومقاولي الزراعات التجميلية والذي تم التطرق فيه إلى الأوضاع المتدهورة في مشروع الطرق السريعة حيث عرضت الهيئة الإجراءات التعاقدية المتخذة ضد المقاول المتقاعس والإجراءات المزمع استكمالها في هذا الخصوص بحيث تضمن الهيئة حقوقها وتحميل المقاول جميع الإتلافات وتعويض الهيئة عن إخفاقاته التعاقدية.

من جهة أخرى، تم الاتفاق مع الشركات المتعاقد معها على تفعيل فرق الطوارئ والاستعانة بها في صيانة مشروع الطرق السريعة من إزالة النباتات الميتة ونقلها إلى المواقع المخصصة للتخلص منها وصيانه النباتات وإزالة الأفرع الناشفة وأعمال النظافة للمواقع.

وكانت فرق الطوارئ بدأت أعمالها السبت الماضي بواقع 800 عامل مع الآليات اللازمة لإنجاز الأعمال وأبدت الشركات كامل استعدادها للتعاون من منطلق الواجب الوطني لخدمة الكويت.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ( الجبري ) : محاسبة المقصرين في عقد «الطرق السريعة» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده البلاد الالكترونيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده البلاد الالكترونيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الكويت - «السكنية»: عقود بـ 251 مليوناً و967 ألف دينار موزعة على مشاريع شمال وجنوب البلاد
التالى «الجنايات» ترجئ «الداو»