أخبار عاجلة
100 إعلامي يكرّمون الجهني ويستعرضون تجاربه الصحفية -

الكويت الان - نقابة «النفط» تحذِّر «البترول» من عدم تنفيذ الأحكام . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017

الكويت الان - نقابة «النفط» تحذِّر «البترول» من عدم تنفيذ الأحكام . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017
الكويت الان - نقابة «النفط» تحذِّر «البترول» من عدم تنفيذ الأحكام . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017

دعا رئيس نقابة العاملين بشركة نفط الكويت محمد الهاجري مؤسسة البترول الكويتية الى سرعة تنفيذ الأحكام الصادرة لصالح نقابة العاملين بشركة نفط الكويت والتي أيدت العديد من الحقوق التي سبق أن عطلتها قرارات ادارية باطلة وكانت سببا رئيسا في فزع العمال وتنظيم أضخم اضراب في تاريخ البلاد.
وثمَّن الهاجري في تصريح صحافي دور القضاء الكويتي الشامخ والنزيه والذي يقف دائما سداً منيعاً بأحكامه العادلة في وجه القرارات الادارية الجائرة بانتقاص حقوق ومكتسبات العمال عامة وعمال القطاع النفطي بشكل خاص وتعيد الحقوق لأصحابها بأحكام صححت تلك القرارات الادارية الباطلة. وقال الهاجري: ان مؤسسة البترول - مع الأسف الشديد - تحاول استفزاز العمال من جديد حيث تماطل في تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة باسم صاحب السمو أمير البلاد لصالح عمال النفط وفي مقدمتها هدايا سنوات الخدمة وهدية المتقاعدين والأثر الرجعي للتذاكر ومخصصات الدورات الخارجية وترصيد الاجازات.
وحذَّر الهاجري من تباطؤ مؤسسة البترول في اعطاء الحقوق لأصحابها وخاصة أنها صدرت من القضاء الكويتي وأقرت حقوقا مثبتة باتفاقيات بين المؤسسة ونقابات العمال وهي اتفاقيات ملزمة للمؤسسة وهي واجبة التنفيذ ولا تخضع لاي مماطلة او تسويف وذات مراكز قانونية.
وطالب الهاجري بصرف جميع الحقوق الصادر بها احكام قضائية كاملة فورا وبأثر رجعي دون اي انتقاص، مؤكدا ان اعطاء حقوق العمال يجب ان يكون في صدارة اهتمام المؤسسة لأنهم المحرك الرئيس للعمل والانتاج، مشدداً على ان أي انتقاص لحقوق للعمال سيؤثر سلبا على انتاجيتهم.
وحذّر الهاجري في ختام تصريحاته مؤسسة البترول من اي تصعيد قد تلجأ اليه نقابة العاملين بشركة نفط الكويت للحصول على الحقوق التي أقرتها الاتفاقيات وثبتتها الأحكام القضائية ودعا مؤسسة البترول الكويتية الى نزع فتيل اي ازمة او احتقان وذلك عبر الالتزام بتطبيق منطوق الحكم كما هو وعدم تطبيقه بمزاجية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الكويت الان - نقابة «النفط» تحذِّر «البترول» من عدم تنفيذ الأحكام . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده النهار ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده النهار مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الكويت الان - ترامب سيستخدم السلاح النووي «في ظروف محددة» . اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017