أخبار عاجلة
الدولار ينزل عن أعلى مستوى في 4 أسابيع -
«التجارة» تشدد الرقابة على الأسواق -

الكويت اليوم الدوسري استقبل المقدم الخبيزي والسفير الفلبيني


استقبل وكيـل وزارة الداخليـة الفريق محمود محمد الدوسري، في مكتبه بمقر وزارة الداخليـة صباح اليوم أمس المقدم د. بدر الخبيزي مدير ادارة العمليات بقطاع المؤسسات الاصلاحية وتنفيذ الاحكام الذي أهداه كتاب من تأليفه بعنوان (الجرائم الالكترونية في المجتمع الكويتي من وجهة نظر اجتماعية).
وهنأ الفريق الدوسري المقدم الخبيزي على الجهد الكبير المبذول في إعداد هذا الكتاب الذي يعد أول إصدار خاص في الجرائم الالكترونية بالكويت بما يحقق ثقافة الوعي الأمني على مختلف قطاعات وزارة الداخلية وهيئات ومؤسسات الدولة، مؤكداً أهمية مواصلة البحث العلمي بالنسبة لرجال الأمن كافة لتحقيق عملية التحديث التي يقودها الشيخ خالد الجراح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مختلف القطاعات. من جانبه توجه المقدم د. الخبيزي بالشكر والتقدير للقيادة العليا لوزارة الداخلية على دعمها المستمر لأبنائها ومساندتها لمنتسبيها من أجل مواصلة مسيرتهم العلمية. كذلك استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري، في مكتبه صباح أمس الأحد، ريناتو بيدرو أوفيلا، سفير جمهورية الفلبين لدى دولة الكويت.. وذلك بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء عبدالله المهنا، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء خالد الديين. ورحب الفريق الدوسري، بضيفه وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. بدوره توجه سفير جمهورية الفلبين بالشكر والتقدير لدولة الكويت على رعايتها للجالية الفلبينية والخدمات التي تقدمها لهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الكويت اليوم الدوسري استقبل المقدم الخبيزي والسفير الفلبيني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده النهار

التالى الكويت اليوم «الإطفاء»: تعاون دولي للحد من «المواد الخطرة»