أخبار عاجلة

الكويت الان - تحية تقدير لرجال الداخلية . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017

الكويت الان - تحية تقدير لرجال الداخلية . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017
الكويت الان - تحية تقدير لرجال الداخلية . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017

ما حققه رجال الأمن الأوفياء من إنجاز طيب ونجاحهم في سرعة ضبط المحكومين في قضية خلية العبدلي الهاربين يؤكد من جديد أنهم العين الساهرة على أمن واستقرار هذا الوطن
وأنهم حائط الصد الأول في وجه كل من يضمر شراً بكويتنا الغالية. هذا العمل المتميز جاء بعد تخطيط دقيق ومتابعة حثيثة من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ووكيل الوزارة محمود الدوسري ومختلف قيادات الوزارة وبتنفيذ محكم من رجال الأمن الأوفياء ضباطاً وأفراداً ومن مختلف الجهات الأمنية الحريصة على استقرار هذا الوطن العزيز.
لقد تم تنفيذ عمليات الضبط وفق القانون وتنفيذاً لحكم محكمة التمييز ليؤكد رجال الداخلية، قيادات وأفراداً، احترامهم للقانون وحرصهم على تنفيذه دون تعسف أو تجاوز.
فتحية كبيرة للجراح وقيادات ورجال الداخلية المخلصين الذين يعملون ليلاً ونهاراً في سبيل بسط سلطة القانون وجعل الكويت كما كانت دائماً واحة أمن وأمان ورخاء واستقرار تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد.
حفظ الله الكويت وقيادتها وشعبها من كل مكروه وحماها من كيد الحاقدين والحاسدين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الكويت الان - تحية تقدير لرجال الداخلية . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده النهار

السابق اخبار الكويت - الفارس لـ «الأنباء»: كل منا مكمل للآخر وسامحوني على القصور
التالى الكويت اليوم «الإطفاء»: تعاون دولي للحد من «المواد الخطرة»