أخبار عاجلة
الأهلي جاهز لبيروزي.. ويفقد عبدالفتاح ١٠ أيام -
"الفصيلي" إلى رحمة الله -
د. إنتصار البناء : ما كل هذا الحب يا بوعدنان؟! -
للجنسين.. وظائف شاغرة في جامعة الملك سعود -

الكويت الان - «الديوان» خالف تعليماته ومنح 11 وافداً زيادات استثنائية . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017


كشف مصدر مسؤول ان ديوان الخدمة المدنية قرر منح 11 وافداً من العاملين لديه زيادة خاصة في المكافأة الشهرية الشاملة التي يتقاضاها كل منهم تتراوح بين 300 دينار و500 دينار على ان تسري اعتبارا من راتب الشهر الحالي.
وأكد المصدر لـ النهار أن مجلس الخدمة المدنية كان قد قرر في العام الماضي عدم اضافة اي زيادات على عقود غير الكويتيين، مشيرا الى ان ما قام به مؤخرا يدل على استمرارية الاستثناءات التي تمنح من دون النظر الى القرارات واللوائح. واشار الى ان المرحلة الحالية تتطلب النظر في المكافآت لاسيما ان قطار ضبط المصروفات يسير على الطريق الصحيح، متسائلا: كيف يتجاوز مجلس الخدمة قراراته ويصرف مكافآت يقارب 5000 دينار شهريا.
واستغرب المصدر من آلية عمل مجلس الخدمة الذي رفض جميع طلبات الاستثناء من قرار تطبيق البصمة في اكتوبر المقبل ويقوم اليوم بصرف مكافآت خاصة لعدد من اختصاصيي المحاسبة والقانونيين في الديوان الخدمة مما يؤكد ان قرارات مجلس الخدمة تشوبها بعض التناقضات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الكويت الان - «الديوان» خالف تعليماته ومنح 11 وافداً زيادات استثنائية . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده النهار ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده النهار مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الكويت الان - الغوص: رفع طن مخلفات في ساحل الخيران اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017
التالى الكويت الان - تحية تقدير لرجال الداخلية . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017