أخبار عاجلة
تويتر.. خاصية جديدة تتيح دمج التغريدات -

الكويت الان - «الديوان» خالف تعليماته ومنح 11 وافداً زيادات استثنائية . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017


كشف مصدر مسؤول ان ديوان الخدمة المدنية قرر منح 11 وافداً من العاملين لديه زيادة خاصة في المكافأة الشهرية الشاملة التي يتقاضاها كل منهم تتراوح بين 300 دينار و500 دينار على ان تسري اعتبارا من راتب الشهر الحالي.
وأكد المصدر لـ النهار أن مجلس الخدمة المدنية كان قد قرر في العام الماضي عدم اضافة اي زيادات على عقود غير الكويتيين، مشيرا الى ان ما قام به مؤخرا يدل على استمرارية الاستثناءات التي تمنح من دون النظر الى القرارات واللوائح. واشار الى ان المرحلة الحالية تتطلب النظر في المكافآت لاسيما ان قطار ضبط المصروفات يسير على الطريق الصحيح، متسائلا: كيف يتجاوز مجلس الخدمة قراراته ويصرف مكافآت يقارب 5000 دينار شهريا.
واستغرب المصدر من آلية عمل مجلس الخدمة الذي رفض جميع طلبات الاستثناء من قرار تطبيق البصمة في اكتوبر المقبل ويقوم اليوم بصرف مكافآت خاصة لعدد من اختصاصيي المحاسبة والقانونيين في الديوان الخدمة مما يؤكد ان قرارات مجلس الخدمة تشوبها بعض التناقضات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الكويت الان - «الديوان» خالف تعليماته ومنح 11 وافداً زيادات استثنائية . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده النهار

التالى الكويت اليوم «الإطفاء»: تعاون دولي للحد من «المواد الخطرة»