أخبار عاجلة
شركة توفر خيار زرع شريحة داخل أيدي موظفيها -
وصول أول مجموعة من حجاج أفريقيا -
سعر ومواصفات أفضل 10 تطبيقات تهم النساء -

اخبار الكويت الان - «المواساة» يضم أحمد الدنف لفريق جراحة التجميل - اليوم الثلاثاء 18-07-2017

أعلن مستشفى المواساة الجديد عن انضمام استشاري جراحة التجميل الدكتور أحمد الدنف، إلى الكفاءات الطبية بعيادات جراحة التجميل في المستشفى.

وبهذه المناسبة عبر الدكتور أحمد الدنف، الحاصل على دكتوراه جراحة التجميل ودكتوراه جراحة تجميل الوجه والفكين من فرنسا، عن سعادته بالانضمام إلى أسرة مستشفى المواساة.

وأشاد بالإمكانات المتوافرة بالمستشفى والتجهيزات مؤكداً أنها على أعلى مستوى وبأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الأجهزة الطبية.

ويمتلك الدكتور الدنف خبرة كبيرة في شد البطن والزند والأرداف وشفط وحقن الدهون والفيلر والبوتوكس، وتجميل الوجه والرقبة والجفون ورفع وتصغير وتكبير الصدر فضلاً عن تجميل الأنف من دون جرح أو علامات خارجية وتجميل الشفة الأرنبية والأذن البارزة، وتجميل عظام الوجه وضمور أو بروز الفك والذقن.

من جانبها، رحبت مديرة تطوير الأعمال والتسويق في مستشفى المواساة الجديد علياء السيد، بالدكتور الدنف، مؤكدة أنه من الكفاءات العلمية والأكاديمية المميزة في مجال جراحة التجميل، وأن انضمامه إلى مستشفى المواساة الجديد، يأتي انطلاقاً من حرص الإدارة على استقطاب الكفاءات الطبية والخبرات المميزة، في مختلف التخصصات الطبية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت الان - «المواساة» يضم أحمد الدنف لفريق جراحة التجميل - اليوم الثلاثاء 18-07-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الكويت الان - «الأرصاد الجوية»: طقس شديد الحرارة ورطب نسبياً.. والعظمى 47 اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017
التالى اخبار الكويت الان - الجبري: نسعى لترسيخ ثوابت الولاء والانتماء للوطن واجتثاث أفكار الغلو والتطرف - اليوم الثلاثاء 18-07-2017