أخبار عاجلة

اخبار الكويت الان - «السراج المنير»: النادي الصيفي ينشر الفكر الوسطي ويعزّز مفاهيم الوطنية - اليوم الثلاثاء 18-07-2017

قال مشرف مركز الفحيحيل بأندية إدارة السراج المنير بنين نواف الشمالي إن النادي الصيفي يعد أحد أهم أنشطة الإدارة ومراكزها التي تساعد بشكل كبير في ترسيخ رؤية وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي وإرساء القيم والسلوكيات الحميدة وتعزيز مفاهيم الوطنية وإخراج جيل مسلم واعٍ غير منساق لأفكار التطرف.

وأضاف الشمالي في تصريح أمس على هامش انطلاق فعاليات النادي الصيفي بأندية السراج المنير بمركز الفحيحيل بنين تحت شعار «صيف السراج وناسه» الذي يقام في الفترة من 2 إلى 27 يوليو الجاري ان أهمية النادي ترجع لكونه يساهم في إخراج الطاقات الإيجابية والمواهب والترويح عن النفس وتجديد النشاط الذهني والبدني بعد عام كامل من الدراسة.

وبين أن أنشطة النادي الصيفي تستمر لمدة أربعة أيام في الأسبوع وتتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات ومنها، حلقات القرآن الكريم والدروس الإيمانية والقصص، والرحلات الترفيهية الأسبوعية وتوزيع الجوائز والهدايا الفورية والورش التعليمية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت الان - «السراج المنير»: النادي الصيفي ينشر الفكر الوسطي ويعزّز مفاهيم الوطنية - اليوم الثلاثاء 18-07-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الكويت الان - «السراج المنير»: النادي الصيفي ينشر الفكر الوسطي ويعزّز مفاهيم الوطنية - اليوم الثلاثاء 18-07-2017
التالى اخبار الكويت الان - «الأرصاد»: الرطوبة النسبية تخيم على طقس اليوم ليلاً ونهارًا - اليوم الثلاثاء 18-07-2017