أخبار عاجلة
الدولار ينزل عن أعلى مستوى في 4 أسابيع -
«التجارة» تشدد الرقابة على الأسواق -

اخبار الكويت الان - «السراج المنير»: النادي الصيفي ينشر الفكر الوسطي ويعزّز مفاهيم الوطنية - اليوم الثلاثاء 18-07-2017

قال مشرف مركز الفحيحيل بأندية إدارة السراج المنير بنين نواف الشمالي إن النادي الصيفي يعد أحد أهم أنشطة الإدارة ومراكزها التي تساعد بشكل كبير في ترسيخ رؤية وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي وإرساء القيم والسلوكيات الحميدة وتعزيز مفاهيم الوطنية وإخراج جيل مسلم واعٍ غير منساق لأفكار التطرف.

وأضاف الشمالي في تصريح أمس على هامش انطلاق فعاليات النادي الصيفي بأندية السراج المنير بمركز الفحيحيل بنين تحت شعار «صيف السراج وناسه» الذي يقام في الفترة من 2 إلى 27 يوليو الجاري ان أهمية النادي ترجع لكونه يساهم في إخراج الطاقات الإيجابية والمواهب والترويح عن النفس وتجديد النشاط الذهني والبدني بعد عام كامل من الدراسة.

وبين أن أنشطة النادي الصيفي تستمر لمدة أربعة أيام في الأسبوع وتتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات ومنها، حلقات القرآن الكريم والدروس الإيمانية والقصص، والرحلات الترفيهية الأسبوعية وتوزيع الجوائز والهدايا الفورية والورش التعليمية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت الان - «السراج المنير»: النادي الصيفي ينشر الفكر الوسطي ويعزّز مفاهيم الوطنية - اليوم الثلاثاء 18-07-2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الراي الكويتيه

التالى الكويت اليوم «الإطفاء»: تعاون دولي للحد من «المواد الخطرة»