أخبار عاجلة
دراسة: التلوث له علاقة بنحو ٩ .... -
اخبار فلسطين الاحتلال يمنع مزارعين بطولكرم .... -
بوتين يتهم أميركا بـ الخيانة في علاقات البلدين -

اخبار الكويت لا استثناءات في تخصيص «خيطان»

اخبار الكويت لا استثناءات في تخصيص «خيطان»
اخبار الكويت لا استثناءات في تخصيص «خيطان»

شدد وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الخدمات ياسر أبل على أن توزيع قسائم خيطان سيتم وفق آلية عادلة، ولا استثناءات.
وقالت مصادر مسؤولة إن أبل أصدر تعميماً لمسؤولي المؤسسة العامة للرعاية السكنية، بشأن متابعة جميع  طلبات المواطنين المقدمة للتخصيص على المشاريع الإسكانية لا سيما مشروع خيطان الجنوبي والتدقيق على جميع البيانات المرفقة ضمن المعاملات.
وأضاف المصدر أن التعميمات التي أصدرها أبل منعت استثناء أي معاملة تخالف الشروط والقوانين المعمول بها لا سيما معاملات المواطنين المقيمين في الخارج أو لمن يخالف شروط اجتماع «السكنية» مع الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة مؤخرا، التي حددت باعتماد شهادات لمن يهمه الأمر صادرة من الهيئة بصلاحية لاتقل عن 6 أشهر وتوقيع مديرتها د. شفيقة العوضي أو نائبتها د. نادية أبل، وأخيرا رفض أي كتاب تنازل أو تبادل للمواطنين الذين سبق التخصيص لهم مثل ما كان معمول به سابقا.
وبين أن تعميمات وزير الإسكان جاءت لمنح كل المواطنين أصحاب الطلبات الإسكانية حقوقهم كاملة دون الإضرار بها والوفاء بالوعود المقدمة بشأن التوزيعات السنوية وإنهاء ملف الطلبات القديمة التي مازالت تنتظر الرعاية السكنية.

فحص المعاملات
ولفت إلى أن إدارة التخصيص في المؤسسة تقوم ومنذ بداية الأسبوع الجاري بفحص جميع المعاملات التي تم تقديمها منذ فتح باب التقديم للتخصيص على قسائم خيطان التي تحتوي على 1448 قسيمة وحتى يوم الخميس والتي وصلت إلى 700 طلب تقريبا بهدف التأكد من سلامتها واستحقاقها الدخول على القرعة التي ستبدأ نهاية شهر نوفمبر المقبل.
وكشف أن المؤسسة ستعلن عن جدول توزيعات المشروع خلال اليومين المقبلين متوقعا أن يكون ذلك على 7 أجزاء، كل جزء بحدود 250 قسيمة بحيث يستغرق توزيع كل جزء أسبوعا كاملا يتضمن خلاله عملية الإعلان عن الأسماء وتوزيع بطاقات القرعة والاحتياط، وأخيرا تنفيذها نهاية كل أسبوع.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت لا استثناءات في تخصيص «خيطان» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده البلاد الالكترونيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده البلاد الالكترونيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الكويت الان - «الأرصاد»: طقس حار نسبيًا نهارًا معتدل ليلًا.. في عطلة نهاية الأسبوع اليوم الخميس 19 أكتوبر 2017
التالى الكويت الان - الحكومة تبارك خطوة البورصة وتطالب وزراءها بالمزيد . اليوم الأحد 01 أكتوبر 2017