أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.1 ريختر يضرب تركيا -
استيراد 80 طن طماطم لكبح الأسعار -

اخبار الكويت الان - النجاة الخيرية : «فزعة» لـ564 أسرة سورية في لبنان . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017

اخبار الكويت الان - النجاة الخيرية : «فزعة» لـ564 أسرة سورية في لبنان . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017
اخبار الكويت الان - النجاة الخيرية : «فزعة» لـ564 أسرة سورية في لبنان . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

توزيع المساعدات على اللاجئين السوريين (النجاة الخيرية)

محرر القبس الإلكتروني 17 فبراير، 2017


قالت جمعية النجاة الخيرية إن «حملة فزعة كويتية» التي أطلقتها لإغاثة اللاجئين السوريين في لبنان حظيت بتجاوب أصحاب الأيادي البيضاء، وقدم فاعل خير مساعدات عاجلة لـ564 أسرة.
وقال مدير إدارة المشاريع الإغاثية في الجمعية ثامر السحيب، بفضل الله جل وعلا ثم تبرعات أهل الكويت رسمنا لوحة إنسانية عالمية وقدمنا كوبونات لشراء الملابس للأسر، وهي فكرة مميزة حيث تتيح للأسرة شراء الملابس التي تحتاجها وحسب ذوقها، وكذلك تم توزيع بطانيتين لكل أسرة، بجانب طرد غذائي يكفي قرابة شهر، إضافة إلى توزيع وسائل التدفئة ومشتقات البترول.
وتابع السحيب: مشاهد وحاجة اللاجئين السوريين من الصعب أن تصفها، فهذه الكارثة الإنسانية تحتاج إلى جهود دولية جبارة، فاللاجئون تقدر أعدادهم بنحو 12 مليون إنسان، وهناك ملايين النازحين في المناطق الآمنة داخل سوريا، وهذه الأعداد الغفيرة تعيش حياة كارثية، فلقد شاهدنا واقعهم المرير بأعيننا، حيث لا تتوافر لديهم أدنى مقومات العيش الآدمي وأغلبهم كبار السن ومرضى وذوي احتياجات خاصة وجرحى ونساء وأرامل وأيتام، وبدورنا نقدم لهم ما يجود به أهل الكويت الخيرين، ونحرص على تذليل الصعاب التي تقابلهم في حياتهم ما استطعنا سبيلاً.
وأوضح أن النجاة الخيرية حققت إسهامات مميزة على الأرض تجاه قضية اللاجئين السوريين على المدى المتوسط والبعيد، فقدمنا العلاج والدواء والكساء، وكذلك افتتحنا المدارس التعليمية لانتشال الأجيال من غيابات الجهل والتخلف والأمية إلى نور العمل، كما ساهمت الجمعية في خلق العديد من فرص العمل للطاقات المعطلة من اللاجئين، ونجحنا في تحويل الأسر من العوز إلى العطاء والإنتاج والاعتماد على النفس.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت الان - النجاة الخيرية : «فزعة» لـ564 أسرة سورية في لبنان . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الكويت لجنة المرافق:الحكومة لم توفر ميزانية كافية لوزارة الاشغال لمعالجة الازدحام المروري
التالى مجلس الامه الكويتي الدلال لوزراء «المالية والنفط»: أخذ أقصى صور الاحتياط في التصريحات عن الحالة المالية للدولة اليوم الاثنين 01-05-2017