أخبار عاجلة

اخبار الكويت الان - توزيع مساعدات كويتية في فلسطين . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017

اخبار الكويت الان - توزيع مساعدات كويتية في فلسطين . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017
اخبار الكويت الان - توزيع مساعدات كويتية في فلسطين . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

(كونا) – اعلنت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توزيع خزانات مياه للمتضررين والمشردين من منازلهم، اثر المنخفض الجوي الشديد الذي يعصف بالاراضي الفلسطينية وتسبب في خسائر مادية.
واعرب رئيس الجمعية رمضان طنبورة في بيان صحفي امس الخميس، عن شكره للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في دولة الكويت على تلبية احتياجات الاسر المنكوبة والاستجابة لنداء جمعية الفلاح الخيرية لمساعدة الشعب الفلسطيني.
وقال ان جمعية الفلاح شكلت لجنة اغاثة وطوارئ تتضمن مساعدة الأهالي للمتضررين والمنكوبين، من المنخفضات الجوية والتخفيف من الظروف الصعبة التي يمرون بها.
وثمن طنبورة الجهود الانسانية الحثيثة التي تقوم بها الكويت قيادة وحكومة وشعبا لدعم ابناء الشعب الفلسطيني.
وكان الدفاع المدني الفلسطيني قد اعلن عن اخماده سبعة حرائق وتنفيذه لنحو 40 مهمة، في مختلف محافظات قطاع غزة نظرا لسوء الأحوال الجوية بالاراضي الفلسطينية فيما علقت وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة الدوام الدراسي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت الان - توزيع مساعدات كويتية في فلسطين . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الكويت الان - أساتذة في التطبيقي: مخالفة اللوائح.. دمرت الهيئة! . اليوم الأحد 23 أبريل 2017
التالى اخبار الكويت الان - الحربي: 79 سيارة إسعاف تدخل الخدمة . اليوم الأحد 23 أبريل 2017