أخبار عاجلة
نار الأسعار لم تلحق بوجبات الطائرات -

الان نجوم بلا حدود | الليلة تسطع نجوم الآن في سماء العالم العريي

الان نجوم بلا حدود | الليلة تسطع نجوم الآن في سماء العالم العريي
الان نجوم بلا حدود | الليلة تسطع نجوم الآن في سماء العالم العريي
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

نجوم بلا حدود | الليلة تسطع نجوم الغد في سماء العالم العريي

كما وعدناكم ها نحن نفي بوعودنا بعرض برنامج المواهب الأكثر تشويقا وابتكارا في العالم العربي "" والذي من خلاله ستسهمون أنتم في صناعة النجوم..

الليلة تنطلق أولى الحلقات الرئيسية في برنامج نجوم بلا حدود، كان علينا نحن أن نجمع المواهب الواعدة من شتى بقاع العالم العربي، إيمانا منا بأن الفن رسالة، وأن الشباب العربي قادر على أن يقدم أجمل الأمثلة في صنع الجمال..

كانوا خلف الكواليس والآن حان موعد لقائكم بهم، من خلال شاشة تلفزيون الآن وعبر وصفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي..

إقرأ: 

ساعات قليلة تفصلنا عن كرنفال من الحماسة والترقب والمنافسة والتشويق.. ساعات قليلة تفصلنا عن العرض الرئيسي لأولى حلقات نجوم بلا حدود.. 

كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم الآن الذين أتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال  شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول والأخير.

انتظروا ظهورهم المميز الذي سيعرض على شاشة تلفزيون الآن، إبتداء من 21 أبريل/نيسان.

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي: 

شكرا لمتابعتكم خبر عن الان نجوم بلا حدود | الليلة تسطع نجوم الآن في سماء العالم العريي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الان ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الان مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الان نجوم بلا حدود | بدء العد التنازلي للعرض الأول
التالى الان نجوم بلا حدود | إنطلاق نجوم الآن في سماء العالم العربي