انخفاض قياسي لمعدل المواليد في أميركا

انخفاض قياسي لمعدل المواليد في أميركا
انخفاض قياسي لمعدل المواليد في أميركا

واشنطن - "القدس" دوت كوم - انخفض عدد المواليد في الولايات المتحدة خلال عام 2018 إلى أدنى مستوى له في ثلاثة عقود، وفقا لبيانات صادرة عن المركز الوطني للإحصاءات الصحية في الولايات المتحدة.

وأظهر التقرير الذي نشر الأربعاء أن معدلات المواليد انخفضت لجميع الفئات العمرية تقريبا من النساء اللائي تقل أعمارهن عن 35 عاما ولكنها ارتفعت بالنسبة للنساء في أواخر الثلاثينيات وأوائل الأربعينيات.

وانخفض معدل المواليد من عام 2017 إلى عام 2018 سبعة في المئة في صفوف المراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 19 سنة، وأربعة في المئة بين النساء من 20 إلى 24 سنة، وثلاثة في المئة بين النساء من 25 إلى 29 سنة، وواحد في المئة بين النساء من 30 إلى 34 سنة.

وارتفع معدل المواليد بمقدار واحد في المئة بين النساء اللاتي تتراوح أعمارهن بين 35 و 39 سنة، واثنين في المئة بين النساء من 40 إلى 44، وفقا للتقرير.

وإجمالا بلغ عدد المواليد في الولايات المتحدة عام 2018 حوالي 3.79 مليون طفل، بانخفاض بنسبة اثنين في المئة عن عام 2017، كما أنه يعد الأدنى منذ عام 1986.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، انخفاض قياسي لمعدل المواليد في أميركا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق طرق سهلة وصحية لتجفيف الفاكهة في رمضان
التالى تعرف إلى فوائد حليب الصويا