الان بالفيديو| الحلقة 12: "سوشيال بلا حدود".. بين نهاية التحديات والتناقض في شخصيات المشتركين!

الان بالفيديو| الحلقة 12: "سوشيال بلا حدود".. بين نهاية التحديات والتناقض في شخصيات المشتركين!
الان بالفيديو| الحلقة 12: "سوشيال بلا حدود".. بين نهاية التحديات والتناقض في شخصيات المشتركين!

#سوشيال_بلا_حدود

على شاشة تلفزيون "الآن" جاءت الحلقة رقم 12 لتزيح نصف الستار عن شخصية الفائز في الموسم الأول من البرنامج الشبابي "سوشيال بلا حدود" والذي يذاع كل سبت.

وتضمنت الحلقة سؤال مقدمة البرنامج "ياسمين" لمحمد الخطيب عما إذا كان يفضل نشر الفيديو أم الصور الفوتوغرافية على مواقع التواصل الاجتماعي، فكان رده أن لكل منهما طابعه الخاص، فبينما قد يحظى الفيديو بآلاف المشاهدات تظل الصورة هي صاحبة الحظ الأوفر في الحصول على التفاعل والردود من المتابعين.

من جانبهم، أعضاء لجنة التحكيم سهيلة، مروة والخطيب أرسلوا تحديهم الأخير للمشتركين والذي كان عنوانه

 "في فيديو من دقيقتين.. عبر عن التناقضات الموجودة بشخصيتك".

وقدم المشتركون آخر فيديو لهم وحاول كل منهم إبراز تناقضاته بشكل مختلف من وجهة نظره، ترى من منهم حاز على إعجاب اللجنة ومن منهم لم يتمكن من ذلك؟

للتعرف على الإجابة ومعرفة تقييم اللجنة النهائي للمشتركين السبعة عشر تابع الحلقة ولا تنسى أنك أنت الحكم الرابع، تقييم اللجنة هو نصف النتيجة فقط، وجاء دورك الآن لمعرفة النصف الآخر وتحديد المشترك الفائز بجائزة البرنامج المقدرة بعشرين ألف درهم إماراتي.

يمكنكم متابعة ما فاتكم من الحلقات من خلال قناتنا على اليوتيوب Al Aan TV، كذلك يمكنكم متابعة الحلقات المقبلة، من أجل اختيار مشترككم المفضل، عبر شاشة تليفزيون "الآن"، كل سبت في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

شاركونا آراءكم وتعليقاتكم من خلال هاشتاغ #سوشيال_بلا_حدود

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الان بالفيديو| الحلقة 12: "سوشيال بلا حدود".. بين نهاية التحديات والتناقض في شخصيات المشتركين! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الان

السابق ابتكار عقار يكبح الرغبة في تناول الطعام!
التالى للوقاية من الخرف.. اتبع هذه النصائح