لماذا يجب أن يأكل طفلك البيض؟

لماذا يجب أن يأكل طفلك البيض؟
لماذا يجب أن يأكل طفلك البيض؟

رام الله-"القدس" دوت كوم- كشفت دراسة حديثة أجراها الفريق البحثي لجامعة واشنطن الأمريكية بأن تناول البيض يحسن من نمو الأطفال ويعزز من مستوى تطور أدمغتهم.

أجرى الباحثون الدراسة على 160 طفل ممن تتراوح أعمارهم من 6 إلى 9 أشهر، حيث واظب 83 طفلًا منهم على تناول بيضة يوميًا لمدة ستة أشهر، وفقًا لموقع "fanpage" الإيطالي، المنوع.

أظهرت نتائج التجربة أنه تم العثور على نسب علية من مادة الكولين في دم الأطفال الذين واظبوا على تناول البيض يوميًا، والكولين من المواد الأساسية المغذية للجسم المركبة من فيتامين بي، الذي بلعب دورًا كبيرًا في تطوير عمل ووظائف دماغ الأطفال.

وذكر الباحثون أن البيض يعمل على دعم وتطور النمو لدى الصغار، لما يحتويه من أحماض دهنية اساسية وبروتينات وفيتامين A و B12.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لماذا يجب أن يأكل طفلك البيض؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق ماذا يحدث لجسمك عند شرب أكثر من 4 أكواب قهوة يومياً؟ (فيديو)
التالى هل يضرّ ركوب الدراجات «الصحة الجنسية» للرجال؟