أخبار عاجلة
الأمن يعيد فتح الطريق الرئيسي .... -
عشقي: لبنان دولة "منتقصة السيادة" -
واشنطن تصنف كوريا الشمالية دولة راعية للإرهاب -

إستهلاك هذه النسبة من زيت السمك هام خلال الحمل

إستهلاك هذه النسبة من زيت السمك هام خلال الحمل
إستهلاك هذه النسبة من زيت السمك هام خلال الحمل

رام الله-"القدس" دوت كوم- أثبتت دراسة جديدة أن تناول الماكولات البحرية الغنية بـ زيت السمك أثناء الحمل قد يُساعد الأطفال على تجنب الإصابة بمرض الربو.

وبحسب الدراسة المنشورة في مجلة الحساسية والمناعة السريرية، يمكن أن يساعد زيت السمك أثناء الحمل على بناء الدفاعات المناعية للاطفال ضد الربو. ووجد الباحثون أن معظم النساء لا يستهلكن ما يكفي من الأسماك أثناء الحمل.

وقال مؤلفو الدراسة أن الأطباء بحاجة إلى أخذ ذلك في الاعتبار عند وضع توصيات قائمة على الأدلة لرعاية ما قبل الولادة للنساء الحوامل.

وتشير الدراسة إلى توصية إدارة الغذاء والدواء ووكالة حماية البيئة بشأن كمية الأسماك التي يجب أن تستهلكها النساء الحوامل.

وأوصت المنظمتان بـ “استهلاك ثمانية إلى 12 أوقية (226.8 : 340.19 جرام) من الأسماك منخفضة الزئبق في الأسبوع خلال فترة الحمل” أي ما يعادل 2 – 3 حصص من الأسماك في الأسبوع. وأكد الباحثون من خلال الدراسة على فوائد تناول الأسماك خلال الحمل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن إستهلاك هذه النسبة من زيت السمك هام خلال الحمل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أول قُرص علاجي يمكن تتبعه داخل جسم الإنسان عبر الجوال
التالى 8 أطعمة تخلّصك من دهون البطن.. تعرَّف عليها