فوائد سحرية لـ«الحناء» في علاج السرطان والأمراض المعوية

فوائد سحرية لـ«الحناء» في علاج السرطان والأمراض المعوية
فوائد سحرية لـ«الحناء» في علاج السرطان والأمراض المعوية
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

تواصل ـ وكالات:

كشفت تجارب حديثة عن إمكانية علاج الحناء لمرض السرطان، من خلال منعها تكوّن الخلايا السرطانية في الجسم، إلى جانب عدة أمراض أخرى أهمها:

الصداع:

يمكنك وضع الحناء على جبهة الرأس؛ للتخفيف من آلام الصداع.

الفطريات والقشرة:

يمكن دهن الحناء على أصابع القدمين مما يقضي على الفطريات في فترة الشتاء، تحتوي الحناء على مواد مطهرة تعمل على قتل البكتيريا والطفيليات من فروة الرأس.

الأمراض المعوية:

يستخدم لحاء الحناء بعد غليه في علاج الدوسنتاريا الأميبية. تعالج الجروح إذا تم وضعها على الجرح، وتشفي من الأمراض إذا دهنت على المنطقة المصابة.

إفراز العرق:

تعطي رائحة جميلة للبشرة، فيمكنكم دهن الحناء على منطقة تحت الإبطين للحصول على رائحة جميلة، بعد خلطها مع الماء، كل 3 مرات في اليوم على المنطقة المصابة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فوائد سحرية لـ«الحناء» في علاج السرطان والأمراض المعوية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بريطانيا تطلق برنامجا جديدا يكشف مرض السرطان في 28 يوماً