اخبار الخليج - الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية يستقبل مدير عام «BIBF»

استقبل الدكتور أحمد محمد الأنصاري، الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، الدكتور أحمد الشيخ، المدير العام لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)لبحث سُبُل تعزيز التنسيق والتعاون المشترك.

‎وتم خلال اللقاء استعراض جوانب العمل المشترك بين المستشفيات الحكومية ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية في إطار تدريب وتطوير الكوادر البشرية، بالإضافة إلى مجالات التعاون الحالية والمستقبلية على صعيد الشهادات الاحترافية أو البرامج التدريبية التخصصية والعامة.

‎ومن جانبه رحب الدكتور أحمد الأنصاري بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية ، مشيداً بالدور الحيوي الذي يؤديه المعهد على صعيد التعليم والتدريب في مملكة البحرين، من خلال مجموعة البرامج الأكاديمية والاحترافية التي يقدمها، والشراكات الاستراتيجية التي يعقدها مع مختلف المؤسسات في القطاعين العام والخاص، مشيراً إلى أن التعاون بين المعهد والمستشفيات الحكومية سيساهم في إثراء خطط التطوير والتدريب بما يحقق الأهداف المرجوة. ويتماشى مع توجهات مجلس امناء المستشفيات الحكومية لبناء شراكات متعددة تهدف للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة، مؤكدا على أن المستشفيات الحكومية تولي اهتماماً بالغاً بتطوير كافة منتسبيها من الطواقم الطبية والتمريضية والفنية والإدارية، من خلال الخطط والبرامج التدريبية التي تستهدف صقل مهاراتهم وتنمية معارفهم على كافة الأصعدة، بما يدعم تقديم رعاية صحية مستدامة وشاملة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية يستقبل مدير عام «BIBF» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام