اخبار الخليج - تنفيذاً للأمر السامي لجلالة الملك.. مجلس الوزراء يوافق على استكمال الإجراءات القانونية لاستحداث وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي

تنفيذاً للأمر السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وافق مجلس الوزراء في جلسته يوم الإثنين الموافق الثاني من أغسطس 2021 برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله على مذكرة اللجنة الوزارية للشؤون التشريعية والقانونية لاستكمال الإجراءات القانونية لتعديل المرسوم بقانون رقم (19) لسنة 1976 في شأن الأوسمة باستحداث وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي.

ويأتي استحداث هذا الوسام تقديراً من جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه للجهود الطيبة للأطباء والممرضين والطواقم الطبية وكذلك الذين استشهدوا أثناء تأدية واجباتهم الطبية، والأشخاص الذين كانت لهم إسهامات وخدمات جليّة في الدعم المادي والمعنوي للكوادر الطبية، وهو ما يمثل امتدادًا للرعاية الكريمة والدعم السامي من جلالته أيده الله للجهود المتواصلة لكافة الكوادر الوطنية بالصفوف الأمامية والجهات المساندة لها التي تميزت بالمثابرة والشجاعة والصبر على الصعاب ضمن الجهود الوطنية الجامعة في التصدي لجائحة فيروس كورونا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - تنفيذاً للأمر السامي لجلالة الملك.. مجلس الوزراء يوافق على استكمال الإجراءات القانونية لاستحداث وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام