اخبار الخليج - الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني يجتمع مع رئيس جمعية الصحفيين

اجتمع سعادة السيد يوسف محمد البنخليل الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني مع السيد عيسى الشايجي رئيس جمعية الصحفيين، رئيس تحرير صحيفة «الأيام».

وخلال الاجتماع، هنأ الرئيس التنفيذي فوز السيد عيسى الشايجي برئاسة جمعية الصحفيين البحرينية بالتزكية، مؤكدا أن هذا الفوز يعكس التقدير الكبير للشايجي من منسوبي قطاع الصحافة في مملكة البحرين، لما يملكه من خبرة واسعة واسهامات بارزة في الصحافة البحرينية، متمنياً له النجاح والتوفيق في ادارة الجمعية بما يلبي طموح وتطلعات منتسبيها كافة.

كما بحث البنخليل مع الشايجي تعزيز التعاون المشترك بين مركز الاتصال الوطني وصحيفة «الأيام»، بما يسهم في تحقيق الأهداف الوطنية، وابراز الانجازات المميزة التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف القطاعات، في ظل القيادة الحكيمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

من جهته، قدم السيد الشايجي شكره وتقديره لرئيس مركز الاتصال الوطني، مشيداً بدور المركز وما يقدمه من جهود ملموسة ودور وطني بارز للإرتقاء بالاتصال الحكومي في البلاد، مؤكداً حرص صحيفة «الأيام» على دعم تلك الجهود وابرازها من منطلق الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية ومختلف وسائل الإعلام في المملكة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني يجتمع مع رئيس جمعية الصحفيين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام