اخبار الخليج - العشيري: تمديد الحزمة المالية سيدعم استقرار المواطنين والقطاعات المتضررة

أعرب النائب د.هشام أحمد العشيري عن التقدير والامتنان لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، لتفضل جلالته بإصدار توجهياته السامية لتمديد مبادرات الدعم واستمرار الحزم المالية والاقتصادية لدعم المواطنين والقطاعات المتضررة، مؤكدا أن ذلك ينم عن العطف الأبوي من جلالة الملك، والاهتمام البالغ بتحقيق الاستقرار المعيشي للمواطنين في كافة الأوقات والظروف.

كما تقدم النائب العشيري بالشكر والتقدير على التعاطي الإيجابي، والتفاعل السريع مع المطالبات التي طرحها مع عدد من النواب من قبل الحكومة الموقرة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، مؤكدا أن ذلك يسهم في مواصلة مسيرة التعاون المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

وأشار إلى أن تمديد الحزمة المالية والاقتصادية لمدة 3 أشهر إضافية بدءا من يونيو 2021 إلى أغسطس 2021، من شأنه أن يحقق الاستقرار للقطاع الخاص والمواطنين العاملين فيه، وضمان عدم تضرر الأسر البحرينية، خصوصا مع ما حملته الحزمة في مرحلة الجديدة من التكفل بدفع رواتب البحرينيين المؤمن عليهم في شركات القطاع الخاص العاملة في القطاعات المتضررة من خلال صندوق التأمين ضد التعطل لمدة 3 أشهر، وإعفاء الشركات المتضررة نتيجة تداعيات جائحة فيروس كورونا من دفع العديد من الرسوم الحكومية، إلى جانب إعادة فتح باب الطلبات لصندوق السيولة مع التركيز على الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأشار إلى أن إطلاق المبادرات النوعية يسهم في تقليل الآثار السلبية المترتبة على تفشي جائحة كورونا كوفيد – 19، ويسهم في دعم جهود التعافي من الجائحة، لكافة أبناء المجتمع، والقطاعات الحيوية المختلفة.

وأشاد النائب العشيري بالجهود الجبارة التي يقوم به أبناء الوطن في الصفوف الأمامية من طواقم طبية وتمريضية وإدارية، وللدور الإنساني النبيل الذي قدمه المتطوعون طوال فترة الجائحة، بما أسهم في تقليل الأضرار التي تواجه الوطن، وخدمة الإنسانية في الوطن، مؤكدا أن تلك الجهود ستبقى شاهدة، ويتعلم منها أبناء البحرين جيلا بعد جيل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - العشيري: تمديد الحزمة المالية سيدعم استقرار المواطنين والقطاعات المتضررة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام