رئيس بلدية "أملج": اليوم الوطني يوم جمع الكلمة

رئيس بلدية "أملج": اليوم الوطني يوم جمع الكلمة
رئيس بلدية "أملج": اليوم الوطني يوم جمع الكلمة

02-07-1442 04:15

صدى تبوك - التحرير

اليوم الوطني مناسبة كبيرة وحدث أكبر هذا اليوم الذي وحدت فيه هذه الأطراف المترامية هنا وهناك*على يد المغفور له بأذن الله الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه ذلك الملك الذي جعل من أولى اهتماماته* توحيد الفرقة وجمع الكلمه لرفعة ونمو وتطور وبناء هذا الوطن الغالي والحمد الله الان بعد توحيد شتات هذه الأجزاء أصبح الجميع إخوة يساهمون جميعا في البناء والذود عن مكتسبات الوطن وذلك تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله* لا راية العصبية المكانية أو القبلية.

ويشرفني بهذه المناسبة الوطنية الغالية علينا جميعاً أن ارفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولسمو أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان و الأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل والله نسأل أن يديم على بلادنا أمنها ورخائها وقادتها وتلاحمها وأن يرد كيد الحاقدين في نحورهم و أن يجعل تدبيرهم تدميرهم ودام عزك ياوطن.

رئيس بلدية محافظة أملج
ماجد محمد الصيدلاني

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس بلدية "أملج": اليوم الوطني يوم جمع الكلمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار الخليج - البحرين تدين التفجير الإرهابي الذي استهدف مركزًا تعليميًا في مدينة كابول بجمهورية أفغانستان
التالى اخبار الخليج - سمو رئيس الوزراء يهنئ الرئيس الألماني والمستشارة الألمانية بذكرى يوم الوحدة الألمانية