اخبار الخليج - وزير الخارجية يجري لقاء عاما مع منسوبي وزارة الخارجية عبر الاتصال الإلكتروني المرئي

2020-08-06T16:15:52.797+03:00

أجرى الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية اليوم لقاء عبر الاتصال المرئي الالكتروني مع العاملين في وزارة الخارجية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعرب فيه عن تهانيه لهم بهذه المناسبة المباركة متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح، مؤكدا على أهمية الجهود التي يقومون بها في سبيل تعزيز جهود الوزارة لتحقيق سياسة خارجية فاعلة وبناءة تعزز من مكانة مملكة البحرين في المجتمع الدولي.
وأعرب سعادة وزير الخارجية عن أمله بأن يوفق المولى عز وجل جهود العاملين في الوزارة لما فيه الخير والصلاح لهذا الوطن الغالي الذي تستمد الوزارة من حكمة قيادته الرشيدة الإرادة والعزم على المضي قدما نحو مزيد من العمل والإنجاز الدبلوماسي الفاعل تحقيقا لتطلعات وتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، لتحقيق سياسة خارجية تخدم مصالح مملكة البحرين ومواطنيها الكرام وتعزز مكانتها على المستوى الدولي.
وأعرب سعادة وزير الخارجية عن سعادته بأن يتواصل اللقاء بالعاملين في الوزارة في مثل هذه المناسبات المباركة، معربا عن بالغ الشكر والتقدير لما يلمسه من حرص واهتمام ورغبة صادقة من الجميع بالمشاركة الفعلية في عملية تطوير العمل والارتقاء بالأداء، والمساهمة الإيجابية في تعزيز جهود الوزارة للقيام بالمهام والمسؤوليات المناطة بها، تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، وبمتابعة حثيثة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء حفظه الله.
وتحدث سعادة وزير الخارجية عن عدد من الموضوعات الحيوية التي تسعى الوزارة إلى تنفيذها في المستقبل، كما أجاب على عدد من تساؤلات الموظفين حول بعض المسائل والأمور المتعلقة بالعمل الدبلوماسي والإداري في وزارة الخارجية، موضحا التوجهات المستقبلية التي تنوي الوزارة تطبيقها وتنفيذها لتطوير العمل والارتقاء بمخرجاته.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - وزير الخارجية يجري لقاء عاما مع منسوبي وزارة الخارجية عبر الاتصال الإلكتروني المرئي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد
التالى اخبار الخليج - «النيابة»: اخلاء سبيل المتهم بإهانة الصحابة الكرام ومنعه من السفر وإحالته للمحكمة