اخبار الخليج - الجنسية والجوازات: البدء في استقبال المراجعين في فرع المجمع الأمني بالمحرق اعتباراً من الأحد القادم

تعلن شؤون الجنسية والجوازات والإقامة عن البدء في استقبال المراجعين الكرام بفرعها الخدماتي في المجمع الأمني بمحافظة المحرق بدءا من يوم الأحد الموافق 9 أغسطس 2020م، من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 مساء ،كما تعلن أنه سيتم توفير خدمة ملصق الإقامة للمقيمين فقط.


وتنوه شؤون الجنسية والجوازات والإقامة إلى أنه تنفيذا للإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة جائحة كورونا وتطبيقا لمبدأ التباعد الاجتماعي فأنه لن يسمح بدخول أي مراجع إلى المجمع الأمني دون أن يكون لديه موعد مسبق حيث يتعين على المراجعين حجز مواعيدهم مسبقا عبر تطبيق Skiplino.


وتؤكد شئون الجنسية والجوازات والإقامة على مراجعي المجمع الأمني بأهمية الالتزام بالتدابير الاحترازية لمنع انتقال العدوى بين مراجعي المركز وذلك بلبس كمامات الوجه اثناء تواجدهم لإنجاز معاملاتهم .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - الجنسية والجوازات: البدء في استقبال المراجعين في فرع المجمع الأمني بالمحرق اعتباراً من الأحد القادم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - مستشار جلالة الملك للشؤون الدبلوماسية يستقبل ممثل المجتمع اليهودي في البحرين
التالى الصحة: تسجيل "672" حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا