وزير الدفاع يتحدث عن إحباط مخطط حوثي كبير في مأرب

وزير الدفاع يتحدث عن إحباط مخطط حوثي كبير في مأرب
وزير الدفاع يتحدث عن إحباط مخطط حوثي كبير في مأرب

│الخبر | متابعات

أكد وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد المقدشي، إحباط مخطط حوثي كبير لزعزعة الأمن والاستقرار بمحافظة مأرب وتقديم معلومات عن تحركات الجيش الوطني وقوات التحالف، في إشارة الى العملية التي نفذتها قوات الجيش والأمن الثلاثاء الماضي في القضاء عناصر تخريبية خارجة عن النظام والقانون في وادي عبيدة بمأرب.

وقال وزير الدفاع خلال الاجتماع الافتراضي مع رئيس الحكومة معين عبدالملك، اليوم، إنه تم العثور على وثائق تحوي أسماء الجهات والأشخاص المرتبطين بهذه الخلية التي يتزعمها المدعو محسن صالح سبيعيان.

كما أطلع وزير الدفاع ، مجلس الوزراء، بمستجدات الوضع العسكري والميداني، في ضوء استمرار مليشيا الحوثي الانقلابية في التصعيد العسكري في عدة جبهات خاصة الجوف وصنعاء والبيضاء، وعدم التزامها بوقف إطلاق النار الذي أعلنته الحكومة وتحالف دعم الشرعية استجابة للدعوات الأممية لتوحيد الجهود لمواجهة وباء كورونا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وزير الدفاع يتحدث عن إحباط مخطط حوثي كبير في مأرب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الخبر

السابق اخبار الخليج - الطالب الموهوب سلمان: الأنشطة المدرسية ساعدتني على تحقيق إنجازات آسيوية في كرة الطاولة
التالى اخبار الخليج - «الصحة» تسجل حالة وفاة جديدة لوافد «53 عاماً» مصاب بفيروس كورونا