اخبار الخليج - محافظ المحرق: سوق للمزارعين والمنتجات الوطنية بات ضرورة ملحة

أكد محافظ محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي على دعم المحافظة للمزارع البحريني والمنتجات الوطنية بشكل عام، مؤكدا بأن المحرق تضع يدها بيد بلدية المحرق ومجلسها البلدي لتطوير المشروع وانتقاله الى مرحلة متقدمة ليكون سوقا متكاملا يحوي الأسر المنتجة والبضائع البحرينية المصنعة محليا.

جاء ذلك خلال زيارته لسوق المزارعين بالمحرق مشيدا بالمنتجات الزراعية البحرينية، مؤكدا دعم المحافظة لها من أجل استمراريتها والحفاظ على مهنة الآباء والأجداد في المجال الزراعي.

وأعرب المحافظ عن سعادته بإقبال الأهالي على المنتجات الوطنية والتي تعتبر أكثر جودة من نظيراتها المستوردة، كاشفا عن خطة المحافظة في اقامة سوق مفتوح للمنتجات الوطنية في موقع ملائم يحوي الخدمات العامة والمرافق الكفيلة بخدمة رواد السوق من الأهالي والمقيمين وزوار المملكة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - محافظ المحرق: سوق للمزارعين والمنتجات الوطنية بات ضرورة ملحة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق العدل توضح الإجراءات المتبعة حال اعتراض المرأة على حكم النفقة
التالى اللواء بن عزيز يوجه دعوة للمواطنين القريبين من مناطق تمترس الميليشيات