الاخبار الان الرئيس الزبيدي يستقبل ابناء الشهيد اللواء الفلاحي

الاخبار الان الرئيس الزبيدي يستقبل ابناء الشهيد اللواء الفلاحي
الاخبار الان الرئيس الزبيدي يستقبل ابناء الشهيد اللواء الفلاحي

استقبل الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك وكلا من عضوي هيئة رئاسة المجلس الانتقالي عبدالرحمن شيخ والشيخ عبدالرب النقيب، مساء أمس الخميس، ابناء الشهيد اللواء صالح احمد الفلاحي بمقر المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية التواهي.

 

وخلال اللقاء، عبر الرئيس الزبيدي ونائبه بن بريك وعضوا الرئاسة عبدالرحمن شيخ والنقيب عن عظيم تعازيهم الحارة ومواساتهم لكل من الدكتور نائف الفلاحي وانيس الفلاحي وصلاح الفلاحي وعمر الفلاحي أولاد الشهيد صالح الفلاحي بالاضافة للعميد علي محسن الفلاحي ابن عم الشهيد.

 

وعددت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمناقب الشهيد الفلاحي الذي يعد من الشخصيات الجنوبية التي ساهمت في تأسيس الدولة الجنوبية منذ الستينات ليستمر بعد احتلال الجنوب في النضال ضمن صفوف حركة حتم وثم الحراك الجنوبي وفي صفوف المقاومة الجنوبية حتى يوم استشهاده.

 

وقالت قيادة المجلس الانتقالي أن الشهيد لطالما أمتاز بالشجاعة والذكاء الفذ وهو من القيادات القلائل التي قضت حياتها ملاحقة وفي سجون نظام صنعاء لما عرف عنه من ثبات في الموقف ومن العزيمة التي لا تلين والتحدي والاصرار على تحقيق اهداف ثورتنا المباركة.

 

واشارت القيادة السياسية بانه يحق لاولاد الشهيد الفخر بسيرة نضال والدهم وتاريخه المشرف الذي يعتبر وسام في صدر كل جنوبي متعهدا باننا سنواصل السير على خطى الشهيد حتى تحقيق النصر أو الشهادة من دون ذلك.

 

وتقدمت القيادة السياسية بالدعاء إلى الله عز وجل بالغفرة للشهيد وان يسكنه فسيح جناته، سألين من الله ان يلهم اولاده وبقية اهله الصبر والسلوان .

 

ومن جهتهم، عبر ذوو الشهيد عن اعتزازهم بالشهيد وبالوطن الجنوبي الذي بذل في سبيله روحه ، شاكرين الرئيس الزبيدي ونائبه على هذه اللفته الكريمة من قبل قيادة المجلس ومتابعتهم احوال ابناء الشهيد واللقاء بهم.

 

حضر الاستقبال عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الاستاذ/ علي مديد ونائب عميد كلية التربية بيافع الدكتور/ عبدالرب صالح الحدي

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاخبار الان الرئيس الزبيدي يستقبل ابناء الشهيد اللواء الفلاحي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الامين برس

السابق توضيح من التجارة بشأن إعادة السلعة المعيبة واسترجاع ثمنها
التالى "الصحة" تعتزم إسناد تقديم 4 خدمات رعاية طبية للقطاع الخاص