اخبار الخليج - جلالة الملك المفدى يتلقى برقية تهنئة من معالي القائد العام لقوة دفاع البحرين

اخبار الخليج - جلالة الملك المفدى يتلقى برقية تهنئة من معالي القائد العام لقوة دفاع البحرين
اخبار الخليج - جلالة الملك المفدى يتلقى برقية تهنئة من معالي القائد العام لقوة دفاع البحرين

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، وذلك بمناسبة الانجاز الرياضي التاريخي الذي حققه منتخبنا الوطني لكرة القدم بالفوز ببطولة غرب آسيا التي أقيمت في جمهورية العراق.

و هذا نص البرقية:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة .. حفظه الله ورعاه

ملك البلاد المفدى القائد الأعلى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،،

يسرني أن أرفع لجلالتكم حفظكم الله أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الانجاز الرياضي التاريخي الذي حققه منتخبنا الوطني لكرة القدم بالفوز ببطولة غرب آسيا التي أقيمت في جمهورية العراق، وإن هذا الانجاز المشرف ما كان ليتحقق لولا توجيهات جلالتكم الكريمة وما تولونه من دعم ورعاية لكافة الأنشطة الرياضية.

داعياً الله العلي القدير لجلالتكم حفظكم الله أن يمد بعمركم ويسبغ عليكم نعمه وجلالتكم تنعمون بموفور الصحة والسعادة لتحقيق مزيد من الرخاء والرفعة والتقدم لوطننا الغالي في ظل قيادتكم الحكيمة.

ودمتم جلالتكم بحفظ الله سالمين موفقين ،،،

المشير الركن

خليفة بن أحمد آل خليفة

القائد العام لقوة دفاع البحرين

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - جلالة الملك المفدى يتلقى برقية تهنئة من معالي القائد العام لقوة دفاع البحرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق حمد آل الشيخ يكلف 4 إعلاميين بمناصب قيادية في "التعليم"
التالى اخبار الخليج - احتفاءً بلاعبي الأحمر.. الشمالية تنظم فعالية «أنتم الأمل» للأطفال المصابين بالسرطان