اخبار الخليج - وزير المالية يلتقي مساعد وزير الخزانة الأمريكية لشؤون مكافحة تمويل الإرهاب

أكد معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني أن مملكة البحرين تواصل مساعيها الجادة للمساهمة في رفد الجهود الدولية لمكافحة الجرائم الاقتصادية المتمثلة في تداول الأموال بطرق غير شرعية، ومحاربتها عن طريق مؤسسات الدولة المختلفة وفق المعايير والقوانين الدولية المعتمدة، مشيراً إلى أهمية تعزيز التنسيق على كافة المستويات بهدف تنفيذ تدابير فعالة لمواكبة التطور النوعي في وسائل التمويل المستحدثة التي باتت تستخدمها التنظيمات الإرهابية والعمل على مجابهتها وتفكيكها بما يحفظ الأمن والاستقرار الدولي.

جاء ذلك لدى لقاء معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني بمكتبه بالوزارة مع سعادة السيد مارشال بيلينغسلي مساعد وزير الخزانة الأمريكية لشؤون مكافحة تمويل الإرهاب والوفد المرافق، حيث تم خلال اللقاء بحث التعاون المشترك بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية في مجال مكافحة تمويل الإرهاب وسبل تعزيز تلك المساعي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - وزير المالية يلتقي مساعد وزير الخزانة الأمريكية لشؤون مكافحة تمويل الإرهاب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - السفارة المصرية تدعو مواطنيها الى الاستفتاء على تعديل الدستور
التالى اخبار الخليج - بالفيديو.. جدل ساخن بين النواب هل يستحق الزوج راتب زوجته المتوفاة