اخبار الخليج - «باس» تكرم موظفي الشهر

اخبار الخليج - «باس» تكرم موظفي الشهر
اخبار الخليج - «باس» تكرم موظفي الشهر
كرمت شركة خدمات مطار البحرين «باس» مجموعة من العاملين فيها بمناسبة اختيارهم كموظفين مثاليين. وبهذه المناسبة أكد السيّد سلمان المحميد الرئيس التنفيذي للشركة بأن استراتيجية شركة «باس» تركز على تعزيز بيئة عملٍ نشطة، وقائمة على العدالة وتطبيق أخلاقيات العمل وتقدير الكفاءات.

لافتاً إلى أن الشركة تؤمن بأهمية الاستثمار في الكوادر البشرية وتنميتها. وهذا النهج الذي تقوم عليه شركة باس، هو ما يجعلها وجهة عملٍ مفضّلة للبحرينيين.

على صعيدٍ متصل، أبدى المكرموّن سعادتهم لاختيارهم كموظفين مثاليين. مبدين اعتزازهم بكونهم جزء من شركة «باس»، والتي لا تتوانى عن الحفاوة بموظفيها والاهتمام بهم، من أجل الوصول إلى أفضل درجات الرضى الوظيفي، والذي سينعكس على أدائهم وجودة الخدمات المقدمة من قبل الشركة.

أما المكرمون لهذا الشهر فهم: فاطمة خليفة، علي حسين، علي درويش، جيوغنس فيليكيانو، راغفيندرا نايك، وليد عبدالله، جعفر سيد طاهر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - «باس» تكرم موظفي الشهر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الاخبار الان حماس والحوثي وحزب الله.. ثالوث الانقلابات و"تجارة المقاومة"
التالى الاخبار الان إيقاف بث 4 قنوات تلفزيونية #حوثية