الاخبار الان خلال 24ساعة..  3 وفيات بحمى الضنك في المنصورة

الاخبار الان خلال 24ساعة..  3 وفيات بحمى الضنك في المنصورة
الاخبار الان خلال 24ساعة..  3 وفيات بحمى الضنك في المنصورة

توفي ثلاثة مواطنين في مديرية المنصورة بعدن خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية نتيجة اصابتهم بحمى الضنك , واصابة عشرات آخرين المرض الذي بدأ بالانتشار في الأحياء الشعبية بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

وتفيد معلومات ان طفلا توفي مساء الخميس في مستشفى الوالي إضافة إلى وفاة إمرأة مسنة ورجل آخر عصر الجمعة في حي حاشد بالمنصورة نتيجة اصابتهما بحمى الضنك إلى جانب العشرات من الحالات المصابة بهذا المرض في نفس الحي وتم نقلهم إلى المراكز الصحية والمستشفيات .

 

وقال سكان أن تفشي حمى الضنك في حي السلطنة بالمنصورة يعود إلى طفح المجاري المستمر وتكدس القمامة في شوارعها في ظل غياب تام لدور السلطة المحلية ومكتب الصحة عدن إضافة إلى غياب حملات الرش والمكافحة ومتابعة رش المستنقعات وطفوحات الصرف الصحي ، والبرامج الاحترازية والوقائية لمكافحة وتفادي ظهور مرض حمى الضنك في الأحياء الشعبية واتخاذ التدابير الوقائية كافة للقضاء على مواقع وبؤر توالد البعوض وأسباب المرض.

 

ومنذ ايام عاودت حمى الضنك بالانتشار في بعض أحياء ومناطق عدن.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاخبار الان خلال 24ساعة..  3 وفيات بحمى الضنك في المنصورة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الامين برس

السابق الاخبار الان بدعم من الإمارات ..انطلاق حملة الرش الضبابي لمكافحة حمى الضنك بعدن
التالى اخبار الخليج - بالصور.. سمو رئيس الحرس الوطني يشهد الاحتفال بيوم باكستان