اخبار الخليج - وزير الخارجية يستقبل الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية

استقبل معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية، بمكتبه بالديوان العام للوزارة، اليوم، سعادة السيد خالد عمرو الرميحي الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية.

وخلال اللقاء، رحب معالي وزير الخارجية بسعادة السيد خالد عمرو الرميحي ، مشيدًا معاليه بالدور التنموي الهام الذي يقوم به مجلس التنمية الاقتصادية وجهوده المتواصلة لتعزيز المناخ الجاذب للاستثمار ودعم الاقتصاد الوطني، مؤكدًا حرص وزارة الخارجية الدائم على إسناد هذه الجهود، متمنيًا للمجلس دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه، أكد سعادة السيد خالد عمرو الرميحي حرصه على التواصل المستمر مع وزير الخارجية، منوهًا بنهج وزارة الخارجية في التعاون مع برامج ومشروعات مجلس التنمية الاقتصادية ودورها في إنجاحها وتحقيق أهدافها .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - وزير الخارجية يستقبل الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الاخبار الان الرئيس الزْبيدي يعزي في وفاة الدكتور عبدالحي حسين ووالد الإعلامي أبو عوذل
التالى اخبار الخليج - إيران الأولى عالميا عام 2018 بمعدل نمو الاحتجاجات