اخبار الخليج - وزير الإسكان يستقبل النائب غازي آل رحمة

استقبل سعادة المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان بمكتبه بديوان الوزارة سعادة النائب غازي آل رحمة عضو مجلس النواب، ممثل الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية، حيث تم خلال اللقاء استعراض عدد من المواضيع المتعلقة بمستجدات الملف الإسكاني.

وتطرق اللقاء إلى تعزيز التعاون المشترك بين وزارة الإسكان ومجلس النواب، ودعم خطط الوزارة لتلبية الطلبات المدرجة على قوائم الانتظار، من خلال تسريع وتيرة العمل بالمشاريع الإسكانية المدرجة على خطط الوزارة، كما جرى استعراض سير المشاريع الاسكانية قيد التنفيذ في مدن البحرين الجديدة، وخطط الوزارة لتلبية الطلبات الإسكانية بكافة المحافظات ومنها المحافظة الشمالية.

من جانبه أعرب النائب غازي آل رحمة عن تقديره للجهود التي تبذلها الوزارة من أجل حلحلة الملف الإسكاني والخطوات التي تتخذها في هذا الشأن، مؤكداً لدعم السلطة التشريعية للملف الإسكاني باعتباره يمثل أولوية لدى القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة والمواطن البحريني، ويعتبر من أبرز عوامل استقرار الأسر البحرينية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - وزير الإسكان يستقبل النائب غازي آل رحمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الاخبار الان اسرة الشهيد اللواء الركن محمد صالح طماح تدعو ابناء الجنوب الى المشاركة الفعالة في تشييع شهيد الوطن " طماح " اليوم الاثنين
التالى الاخبار الان الزميل منصور صالح للعرب الدولية:اتفاق السويد بني على أساس هش وفي طريقه للانهيار