انجاز 80% من المرحلة الأولى لنفق تقاطع الملك فهد مع الملك خالد

انجاز 80% من المرحلة الأولى لنفق تقاطع الملك فهد مع الملك خالد
انجاز 80% من المرحلة الأولى لنفق تقاطع الملك فهد مع الملك خالد

01-06-1440 10:02

صدى تبوك - التحرير

تواصل أمانة منطقة تبوك أعمالها لإنجاز المرحلة الأولى من مشروع تقاطع نفق تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الملك خالد (العيسائي) والذي يهدف لرفع كفاءة التقاطع بفصل الحركات المرورية للطرق الرئيسية على مستويين مختلفين *ولاستمرارية الحركة المرورية على مسار طريق الملك خالد بالاتجاهين.

وكشف المتحدث الرسمي لأمانة منطقة تبوك المهندس إبراهيم الغبان بأن المشروع في مرحلته الأولى اعترضته عدد من المعوقات المتمثلة في وجود خط كوابل كهرباء وخطوط اتصالات ( stc – mobily ) حيث تم اقتراح عدد من المسارات البديلة وتحويل تلك الخطوط إليها .. مبيناً بأن حل تلك العوائق ساهم في تسريع وتيرة أعمال المشروع كما سيساهم في في إنجاز ماتبقى من المرحلة الأولى والبدء بإمال الشمروع في مرحلته الثانية دون أي تأخير.

واختتم المهندس الغبان حديثه موضحاً بأنه وقبل انتهاء المرحلة الأولى للمشروع سيتم الانتهاء من أعمال التقاطع العلوي (طريق الملك فهد) وافتتاحه للحركة المرورية خلال الأربعة أشهر القادمة (بإذن الله تعالى).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، انجاز 80% من المرحلة الأولى لنفق تقاطع الملك فهد مع الملك خالد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق ضياع النعم بين الهم والحزن
التالى وصايا الأموات تقتل الأحياء