الاخبار الان الجيش الوطني يصد هجوما للحوثيين في مقبنة

الاخبار الان الجيش الوطني يصد هجوما للحوثيين في مقبنة
الاخبار الان الجيش الوطني يصد هجوما للحوثيين في مقبنة
صدت قوات الجيش اليمني، اليوم الأحد، هجومًا لمليشيا الحوثي الانقلابية على مواقع في مديرية مقبنة، غربي محافظة تعز، جنوبي صنعاء.

وذكر مصدر ميداني -في تصريح نقله الموقع الرسمي للجيش اليمني (سبتمبر نت)- أن معارك عنيفة تركزت في جبل العويد شاركت خلالها مدفعية الجيش.

وأشار المصدر إلى أن قوات الجيش تمكنت من صد الهجوم وإجبار المليشيا الحوثية على التراجع بعد سقوط قتلى وجرحى في صفوفها، موضحا أن المعارك امتدت إلى مناطق المضابي، والنبيع، والبركنة.

وأضاف المصدر أنه "في الجبهة الغربية للمدينة، دارت اشتباكات متقطعة بين قوات الجيش اليمني وبين المليشيا الحوثية الانقلابية تركزت في محيط الدفاع الجوي، والمطار القديم، وتبة ياسين، في جبهة الضباب".

كما قصفت مدفعية الجيش اليمني عدة مواقع تتمركز فيها المليشيا بالجبهة الغربية، تركزت في منطقة الصياحي، وتبة مؤكنة، ومناطق شرقي جبل المنعم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاخبار الان الجيش الوطني يصد هجوما للحوثيين في مقبنة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الامين برس

السابق الاخبار الان لملس يناقش مع قيادة انتقالي شبوة خطة عملها للفصل الثالث من العام 2018
التالى 6 خطوات سريعة لتحميل المقررات و الكتب المدرسية الرقمية