الاخبار الان لملس يناقش مع قيادة انتقالي شبوة خطة عملها للفصل الثالث من العام 2018

الاخبار الان لملس يناقش مع قيادة انتقالي شبوة خطة عملها للفصل الثالث من العام 2018
الاخبار الان لملس يناقش مع قيادة انتقالي شبوة خطة عملها للفصل الثالث من العام 2018

أشاد الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ أحمد حامد لملس، بالجهود المتميزة التي تبذلها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، وتنفيذها لخطط العمل الموضوعة بكفاءة واقتدار.

جاء ذلك خلال لقائه، السبت، في مقر المجلس بالعاصمة عدن، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، الشيخ علي محسن السليماني، وعدداً من أعضاء قيادة المجلس بالمحافظة، حيث استمتع لملس منهم، إلى شرحٍ مفصلٍ عن نشاط القيادة المحلية للمجلس في المحافظة، والقيادات المحلية للمجلس في المديريات، خلال الفترة الماضية، وكذا سير تنفيذ الخطط التي وضعت للفترة السابقة، بالإضافة إلى جملة الصعوبات التي واجهت سير العمل، والعقبات التي أعاقات تنفيذ بعض البرامج بالكفاءة المطلوبة.

كما استعرضت قيادة انتقالي شبوة، خطة عمل قيادة المجلس في المحافظة للفصل الثالث من العام 2018، حيث تمت مناقشة خطة كل دائرة في هيئاتها التنفيذية على حِدة، وبهذا الخصوص، حثّ أمين عام المجلس، قيادة انتقالي شبوة على مواصلة العمل على مختلف الأصعدة، وتنفيذ مختلف الخطط والبرامج المحددة بالمستوى المطلوب، بما يضمن تحقيقها لأهدافها الموضوعة.

حضر اللقاء مدير الإدارة المالية لانتقالي شبوة، محمد علي الدويل، ونائبه عوض صالح باداس، ومدير الإدارة الإعلامية، جمال شنيتر، ومدير إدارة الشباب والطلاب، أصيل عجير بن رشيد، وأعضاء سكرتارية الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاخبار الان لملس يناقش مع قيادة انتقالي شبوة خطة عملها للفصل الثالث من العام 2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الامين برس

السابق اخبار الخليج - هيئة البحرين للسياحة والمعارض تعقد برنامجًا تدريبًا للمرشدين السياحيين
التالى الاخبار الان الجيش الوطني يصد هجوما للحوثيين في مقبنة