اخبار الخليج - تغريم آسيوية زاولت مهنة طبيبة أسنان بدون ترخيص

اخبار الخليج - تغريم آسيوية زاولت مهنة طبيبة أسنان بدون ترخيص
اخبار الخليج - تغريم آسيوية زاولت مهنة طبيبة أسنان بدون ترخيص

2018-05-17T23:33:55.523+03:00

قضت المحكمة الصغرى الجنائية الثانية، بتغريم آسيوية مبلغ ألفي دينار، بتهمة مزاولة مهنة طبيب أسنان بمركز طبي للأسنان في منطقة المقشع دون الحصول على ترخيص، وأمرت المحكمة بغلق المركز ومصادرة ما به من مهمات ومعدات، وذلك بعد أن تبين أن الطبيبة صاحبة المركز قد انتهى ترخيصها قبل 3 سنوات.
الواقعة بدأت عندما تقدم مواطن ببلاغ ضد المركز الطبي للأسنان نيابة عن زوجته، قال فيه إن زوجته توجهت للمركز للعلاج وقامت المتهمة بمعالجتها، لكن وبعد التدقيق في السجلات الخاصة تبين أنها لم تحصل على ترخيص بمزاولة مهنة طب الأسنان، فقامت الجهات المعنية بزيارة تفتيشية على المركز الطبي، وبسؤال موظفة الاستقبال عن الطبيبة أخربتهم بأنها غير موجودة وأنها تعمل من الرابعة حتى الثامنة مساء.
وحاولت الطبيبة مالكة المركز الطبي تبرير عدم وجود ترخيص للطبيبة المتهمة، وقال إن الترخيص ما يزال قيد الإجراءات، وإن سبب التأخير في إصدار الترخيص يرجع إلى خطأ في رقم جواز سفر الطبيبة المرسل للجهات المختصة، وأضافت بأن المتهم تقوم بالكشف المبدئي على المرضى فقط.
لكن وعند مراجعة أوراق ومستندات المركز الصحي، تبين أن رخصة الطبيبة مالكة المركز أيضا انتهت منذ 31 ديسمبر 2015، فاسندت النيابة العامة للطبيبة أنها في 31 مايو 2015 زاولت مهنة طبيب أسنان بدون ترخيص، وقضت المحكمة الصغرى الجنائية الثانية برئاسة القاضي محمود الصديقي وأمانة سر سيد هاشم الوداعي، بتغريم المتهمة 2000 دينار وإغلاق المركز ومصادرة الآلات وما به من مهمات.

المصدر: ايمن شكل:

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - تغريم آسيوية زاولت مهنة طبيبة أسنان بدون ترخيص ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - سمو ولي العهد: المواطن البحريني الثروة الأعز وستظل المشاريع المتصلة به في الطليعة دائماً
التالى قتلى وجرحى في اشتباكات بسبب زواجة عروس هاشمية على قبيلي برداع