استياء عدد من موظفي إحدى شركات المقاولات بسبب تأخير مستحقاتهم

استياء عدد من موظفي إحدى شركات المقاولات بسبب تأخير مستحقاتهم
استياء عدد من موظفي إحدى شركات المقاولات بسبب تأخير مستحقاتهم

05-29-1439 05:19

صدى تبوك - عفاف الصامطي

طالب عدد من موظفي إحدى شركات التجارة والمقاولات من مهندسين وفنيين وعمال بمستحقاتهم المتأخرة لدى الشركة منذ أكثر من ٨ أشهر بعد أن تجمهروا أمام فرع وزارة العمل بتبوك التي تقدموا لها بشكوى رسمية.

هذا وتقدم موظفي الشركة بعدد من الشكاوي في وقت سابق لفرع وزارة العمل والشؤون الإجتماعية بتبوك مبينين ان منهم من لم يستلم راتبه منذ ثمان أشهر والبعض الأخر تم إنهاء خدماته ولم يتسلم مستحقات نهاية الخدمة والبعض الآخر انتهت إقامته ولايستطيع عمل خروج وعوده أو خروج نهائي للذهاب لذوية بسبب مماطلة الشركة لهم كما أفادوا في رسالة تلقتها "صدى تبوك" أنهم لجأو إلى فرع وزارة العمل عندما تقطعت بهم السبل فيما لازالت الشركه تماطل بينما قامت بإلغاء السجل التجاري بتبوك والاكتفاء بسجلها التجاري بالرياض حتى لا يتم إيقاف الخدمات عن سجل تبوك والتلاعب بحقوقهم - على حد تعبيرهم - مستغلين نفوذهم بعدم نزول غرامات مساواة بالشركات الأخرى.

وأختتموا بالقول: قامت الشركة في وقت سابق بفصل كل من طالب بحقوقه،كما ناشدو خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وأمير المنطقة بالتدخل لحل معاناتهم مع الشركة.

يذكر أن وزارة العمل قد حذرت في وقت سابق من تأخير مستحقات موظفي القطاع الخاص وأصدرت توجيهات عليا لمؤسسات القطاع الخاص بعدم التأخر في صرف رواتب العاملين لديها وأن من يخل بالتزاماته التعاقدية مع العمالة فسوف يتخذ بحقه الإجراءات النظامية".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، استياء عدد من موظفي إحدى شركات المقاولات بسبب تأخير مستحقاتهم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار الخليج - «الداخلية» ‏حادث مروري على شارع خليفة بن سلمان باتجاه الرفاع
التالى اخبار الخليج - الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب تستقبل وفدًا من جامعة سالفورد