تكريم مُنقذ طالب مدرسة "الفارابي" بتبوك

تكريم مُنقذ طالب مدرسة "الفارابي" بتبوك
تكريم مُنقذ طالب مدرسة "الفارابي" بتبوك

تكريم مُنقذ طالب مدرسة

05-29-1439 03:27

صدى تبوك - التحرير

كرمت هيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك، المعلم الذي ساهم بإنقاذ أحد طلابه بمنحه دورة إسعافية ومحاضرة توعوية إسعافية لجميع طلاب المدرسة.

ونشرت الصفحة الرسمية للهيئة، مقاطع وصوراً للتكريم، الذي عبر فيه المعلم عن شكره لهيئة الهلال الأحمر وممثلها الدكتور محمد بن عبد الله قاسم، وكذلك مدير الهلال الأحمر بتبوك على حرصهم على إبراز هذا الدور الإنساني.

وأكد المعلم بمدرسة الفارابي الابتدائية للبنين بتبوك أن ما قام به هو الواجب، موضحا أهمية حصول المعلمين على دورات إسعاف أوليه لهذه الظروف.

وروى المعلم نايف البلوي تفاصيل الواقعة وكيف تعامل معها، مؤكدا أنه عند مروره خلال الحصة الخامسة بالقرب من أحد الفصول لكونه مسؤولا عن متابعة الحصص، فوجئ بركض طلاب الصف في اتجاهه وحديثهم عن اختناق أحدهم وسط هلع وخوف كبير.

وأوضح أنه عاين حالة الطالب واتضح أنه ابتلع "قطعة بلاستيكية في طرفها دبوس"، جاء بها الطالب من منزله وكان يضعها في فمه وأثناء حديثه مع زميل لها ابتلعها.

وبين أنه نجح في استخراج القطعة بعد أن قام بضرب الطالب من الخلف حتى خرجت، لافتا إلى أنه تمكن من إنهاء هذه المهمة في 7 دقائق، بحسب ما أظهرت كاميرات المراقبة.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تكريم مُنقذ طالب مدرسة "الفارابي" بتبوك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار الخليج - مراجعو المدارس بـ «هيئة جودة التعليم» يستكملون بنجاح مراجعة أداء مدرسة ثانوية بدولة الكويت الشقيقة
التالى اخبار الخليج - ولي العهد: أهمية البناء على متانة الروابط الأخوية لزيادة التنسيق والتعاون في القطاعات الحيوية