السفير السعودي : حرب اليمن ضرورة لكف شر التدخلات الإيرانية

السفير السعودي : حرب اليمن ضرورة لكف شر التدخلات الإيرانية
السفير السعودي : حرب اليمن ضرورة لكف شر التدخلات الإيرانية

│الخبر | وكالات

قال سفير المملكة العربية السعودية لدى الجمهورية اليمنية إن الحرب التي تخوضها بلاده ودول التحالف العربي لدعم الشرعية في ليست خيارًا، وإنما ضرورة؛ وذلك لكف شر التدخلات الإيرانية في اليمن، وتهديدها أمن السعودية ودول الجوار. مثمنًا دعم السعودية الواسع للمواطن اليمني، ودورها الإغاثي، ودعم السعودية أيضًا للمقيم اليمني داخل الأراضي السعودية.
جاء ذلك في سياق ندوة، نظمتها جامعة دار العلوم اليوم بالرياض عن عمليات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، بعنوان (إعادة الأمل.. إنجازات وتطلعات).
وأُقيمت الندوة بحضور وزير الإعلام اليمني معمر بن مطهر الأرياني، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية اليمنية محمد بن سعيد آل جابر، وسفير الجمهورية اليمنية لدى المملكة العربية السعودية الدكتور شايع محسن الزنداني، ورئيس مكتب رئيس الوزراء اليمني الدكتور عمر حسين مجلي.
وبدأت الندوة بكلمة مدير جامعة دار العلوم الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي، الذي رحب بالحضور الكرام، وأكد في كلمته أن المملكة العربية السعودية ودول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن دافعها في السلم والحرب هو الانحياز للشرعية في اليمن، واستئناف العملية السياسية الشرعية في اليمن، وحماية المدنيين، ومكافحة الإرهاب، ومنع الهيمنة والتدخلات الإيرانية في الشؤون اليمنية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السفير السعودي : حرب اليمن ضرورة لكف شر التدخلات الإيرانية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الخبر

السابق اخبار الخليج - الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة يستقبل سفير الجمهورية الجورجية
التالى بعد وفاة طالب كويتي.. معلمة مصرية: هذه أدلة براءتي