اخبار الخليج - أربعيني يستغل جهل والدته لتوقع على تنازل عن عقار ورثته من أبيها

اخبار الخليج - أربعيني يستغل جهل والدته لتوقع على تنازل عن عقار ورثته من أبيها
اخبار الخليج - أربعيني يستغل جهل والدته لتوقع على تنازل عن عقار ورثته من أبيها

أيمن شكل:


استغل بحريني كبر سن والدته وجهلها بفحوى الأوراق فقام بخداعها بأنه سيقوم بمساعدتها في بناء عقار ورثته عن والدها، وجعلها توقع على أوراق تبين فيما بعد أنها تنازل عن العقار لصالحه، فتقدم بطلب في الإسكان وتم تشييد العقار بناء العقار إلا أنه رفض إرجاعها لتسكن فيه.
وحول تفاصيل الواقعة، قالت المحامية نفيسة دعبل وكيلة الأم إنها سيدة مسنة في العقد الثامن من عمرها وتعمل بعمل بسيط جدا، «عاملة نظافة بمدرسة»، وقد استغل ابنها الأكبر كونها غير متعلمة ولا تعرف القراءة أو الكتابه، وقام بإيهامها بأنه سيقوم بمساعدتها في بناء قطعة أرض ورثتها عن أبيها، حيث أنها تقدمت بطلب للاسكان لبناء عقار فيها، فأقنعها بأنه سيكمل إجراءات الطلب ويقوم بالبناء لصالحها ولتستفيد منه فيما بعد.
وأشارت المحامية دعبل إلى أن جميع أبناء وبنات السيدة المسنة كانوا يعتقدون أنه سينهي البناء لمصلحة والدتهم، حيث أبلغتهم الأم بأن أخيهم الأكبر سيقوم بالسعي لدى وزارة الإسكان لإعادة تجديد وبناء الأرض، إلا أنهم جميعا اكتشفوا مؤخرا وبعد أن اكتمل بناء العقار، أنها كانت خدعة، فحين طلبوا منه تسليمه لوالدتهم، رفض فتوجهت الأم لرفع دعوى استرداد حقها، لتكتشف أن ابنها الكبير جعلها توقع على أوراق تهب فيها له العقار وليس مجرد استكمال لطلب بناء في الاسكان.
ولم تجد الأم وأبنائها وسيلة سوى تقديم بلاغ بمركز شرطة الحد تتهم ابنها بالاحتيال عليها مستغلا جهلها للتوقيع بالتنازل ونقل ملكية عقارها باسمه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - أربعيني يستغل جهل والدته لتوقع على تنازل عن عقار ورثته من أبيها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - البحرين تسلم الأمم المتحدة رداً على ادعاءات قطر موثقاً بالأدلة
التالى الإمارات: تصعيد قطر مصدره الارتباك وردنا سيكون قانونياً