ضبط شاحنات محملة بمواد اغاثية باعها الحوثيون لأحد التجار كانت في طريقها إلى عدن

ضبط شاحنات محملة بمواد اغاثية باعها الحوثيون لأحد التجار كانت في طريقها إلى عدن
ضبط شاحنات محملة بمواد اغاثية باعها الحوثيون لأحد التجار كانت في طريقها إلى عدن

│الخبر | وكالات

أكد مصدر أمني ، تمكن قوات الامن بمحافظة لحج من ضبط شاحنات محملة بمواد إغاثية تحمل شعار منظمة “اليونسيف”، باعتها ميليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء لصالح لاحد التجار المعروفين.
ونقلت وكالة “الأناضول” عن جلال الربيعي، قائد الحزام الأمني في محافظة لحج، إن نقطة تفتيش تابعة للحزام الأمني وقوات خاصة ضبطت 3 شاحنات بين محافظتي لحج وعدن جنوبي البلاد، مساء السبت.
وأشار أن الشاحنات كانت تحمل مواد إغاثية عليها شعار منظمة “اليونسيف”، كانت في طريقها إلى عدن.
وذكر أن الشاحنات كانت قادمة من العاصمة صنعاء، وتتبع أحد التجار الكبار، لم يذكر اسمه.
وأضاف أنه من خلال عملية التحقيق مع سائقي الشاحنات، اتضح أن ميليشيا الحوثي التي تسيطر على صنعاء، قامت ببيعها وحرمان مستحقيها منها، وبيّن أن الحوثيين يستغلون المعونات الإغاثية التي تصلهم من الأمم المتحدة، لصالح ما يسمونه بالمجهود الحربي.
وأكد أن ضبط هذه الشاحنات، دليل قاطع على تلاعب ميليشيات الحوثي بالمساعدات الإنسانية، على حساب ملايين من الأطفال اليمنيين الذين يعانون الجوع والأمراض.
ودعا الأمم المتحدة وكافة المنظمات العاملة في مجال حقوق الإنسان إلى الوقوف ضد ممارسات الحوثيين، والتأكد من وصول المعونات لمستحقيها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ضبط شاحنات محملة بمواد اغاثية باعها الحوثيون لأحد التجار كانت في طريقها إلى عدن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الخبر

السابق اخبار الخليج - الضمان الاجتماعي في البحرين وتعزيز منظومة الحياة الكريمة للمواطنين
التالى اخبار الخليج - الشوريون: لا رواتب ولا خدمات بغير الإقتراض .. وفخرو: كيف نسدد الديون؟!