اخبار الخليج - الشورى يحيل للحكومة مقترح بقانون لتشجيع وحماية الاستثمارات

اخبار الخليج - الشورى يحيل للحكومة مقترح بقانون لتشجيع وحماية الاستثمارات
اخبار الخليج - الشورى يحيل للحكومة مقترح بقانون لتشجيع وحماية الاستثمارات

سماء عبدالجليل
أحال مجلس الشورى للحكومة مقترحاً بقانون يهدف الى وضع إطار قانوني يعنى بتشجيع وحماية الاستثمار في مملكة البحرين، مع تبني الحكومة لسياسة مشجعة على نمو بعض القطاعات والصناعات دون غيرها عن طريق إعطاء بعض من المزايا والحوافز والإعفاءات التشجيعية، بما ستساهم هذه الاستثمارات من تحسين مستويات الاقتصاد البحريني وتنويع مصادر الدخل وضمان التنمية المستدامة وتوفير مناخ استثماري ملائم.
وقال مقدم الاقتراح الشوري درويش المناعي أن الاقتراح بقانون من شأنه تحقيق أهداف الرؤية الاقتصادية والمتعلقة بالانتقال من اقتصاد قائم على الثروة النفطية إلى اقتصاد منتج قادر على المنافسة عالميًا، وتهيئة البيئة الجاذبة والآمنة للاستثمار المحلي والأجنبي، وسد الفراغ التشريعي وتوفير الحماية اللازمة للاستثمار في المملكة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - الشورى يحيل للحكومة مقترح بقانون لتشجيع وحماية الاستثمارات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار العراق ناشطون يوكلون محامين لمقاضاة العبادي ومعصوم سعياً لتأسيس إقليم البصرة
التالى اخبار العراق بالوثيقة.. نواب التحالف الوطني يرفضون تاجيل الانتخابات