«الجوازات»: مخالفات المرور لا تمنع سفر العمالة

«الجوازات»: مخالفات المرور لا تمنع سفر العمالة
«الجوازات»: مخالفات المرور لا تمنع سفر العمالة

04-27-1439 12:55

صدى تبوك - متابعة

أكدت إدارة الجوازات، أن المخالفات المرورية لا تعرقل إجراءات سفر العمالة المنزلية، مشددة على أن المقابل المالي لا يسترد نهائيا. ودعت إلى استلام الجوازات الجديدة بعد 3 أيام عمل، مشيرة إلى إلغائها بعد 90 يوماً في حال عدم استلامها.

وشددت الجوازات على ضرورة تجديد هوية المقيم سنوياً إلكترونياً، مشيرة إلى أن عدم تجديدها يعرض حاملها في المرة الأولى إلى غرامة 500 ريال، وفي الثانية ألف ريال، والثالثة ألف ريال والترحيل إلى خارج البلاد.

وأشارت الإدارة رداً على تساؤلات البعض، عبر موقعها الإلكتروني أمس إلى أن التعليمات لا تجيز تحويل تأشيرة الزيارة إلى إقامة، مشيرة إلى ضرورة وجود تأمين لأي تأشيرة صادرة بعد شهر صفر من العام الماضي.

ودعت الإدارة جميع الوافدين إلى ضرورة العمل وفقاً للنظام، مشيرةً إلى معاقبة من يعمل لحسابه الخاص بغرامة 50 ألف ريال، والسجن 6 أشهر.

يأتي ذلك في ظل الإجراءات الجارية حالياً؛ للتصدي للتستر التجاري الذي يفاقم خسائر الاقتصاد الوطني بأكثر من 200 مليار ريال سنوياً.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الجوازات»: مخالفات المرور لا تمنع سفر العمالة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار الخليج - «الشورى» يتوافق مع النواب: إلزام الوزارات بتقارير عن مشاريعها كل 3 أشهر
التالى نصر العراق.. كل ما تريد معرفته عن "الائتلاف الأبرز"