الخدمة المدنية: فتح باب التقديم على الوظائف التعليمية للنساء

الخدمة المدنية: فتح باب التقديم على الوظائف التعليمية للنساء
الخدمة المدنية: فتح باب التقديم على الوظائف التعليمية للنساء

بدء استقبال الرجال لمطابقة بياناتهم..

04-27-1439 11:35

صدى تبوك - متابعة

أعلنت وزارة الخدمة المدنية، اليوم الأحد، فتح باب التقديم على الوظائف التعليمية (للنساء)؛ وذلك عبر نظام جدارة، حتى مساء الأربعاء القادم.

وقال المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف: "فُتح قبل قليل باب التقديم على الوظائف التعليمية (للنساء)؛ وذلك عبر نظام جدارة، حتى مساء الأربعاء القادم.. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق".

وأضاف المنيف: "بدأت الوزارة صباح اليوم في استقبال المدعوين لمطابقة بياناتهم (رجال) من المتقدمين على الوظائف التعليمية؛ وذلك عبر أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، حتى الساعة 3 عصرًا من يوم الثلاثاء القادم.. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق".

وشدد المنيف على أن وزارة الخدمة المدنية ليس لها أي علاقة بتحديد احتياج الجهات الحكومية من حيث عدد الوظائف أو نوعيتها أو مقراتها؛ حيث إن دورها يتمثل في شغل الوظائف التي ترد إليها من الجهات الحكومية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الخدمة المدنية: فتح باب التقديم على الوظائف التعليمية للنساء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق احمد عثمان : استفزاز أحمق!
التالى عبد البارئ عطوان : قصة المُسدّس الذي أرادَ صالح إرساله لي إلى لندن !!!